من الاسكندرية إلى أسوان.. انتشار أمني وقوات مدربة للتعامل مع المواقف الطارئة في العيد (فيديو)

السبت، 10 أغسطس 2019 04:30 م
من الاسكندرية إلى أسوان.. انتشار أمني وقوات مدربة للتعامل مع المواقف الطارئة في العيد (فيديو)
إنتشار أمني مكثف بالمحافظات
دينا الحسيني

شهدت شوارع وميادين القاهرة الكبري والمحافظات استنفارا أمنيا مكثفا على كافة المحاور، وتحقيق الانضباط المروري، استعدادا لتأمين احتفالات عيد الأضحي ، وحماية المواطنين وتأمين المنشأت .

وقامت مديريات الأمن بتنفيذ خطة أمنية متكاملة وضعتها الوزارة وشارك فيها جميع الضباط والإفراد بقطاع الداخلية ،لفرض الأمن في كل ربوع الوطن ، نشرت الوزارة قوات أمنية علي أعلي مستوي من التدريب والتجهيز قادره علي التعامل مع محاولات الخروج عن القانون ، أو المساس بحالة الامن التي تنعم بها البلاد .

نشرت وزارة الداخلية الأقوال والارتكازات الأمنية، نقاط التفتيش، وتم الدفع بقوات التدخل والانتشار السريع علي والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما تم تكثيف الخدمات المرورية فى جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

وراجع مديرو الأمن مع القوات، تنفذي توجيهات وزيرة الداخلية التي أكد فيها علي  الالتزام باليقظة التامة، وأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصة مع كبار السن، وذوى الإحتياجات الخاصة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة