في الطريق إلى الأميرة الإفريقية: الأهلي يتمسك بحلوله الخمسة السحرية

الإثنين، 05 أغسطس 2019 07:00 م
في الطريق إلى الأميرة الإفريقية: الأهلي يتمسك بحلوله الخمسة السحرية
فريق الأهلي- أرشيفية

 
بعد سلسلة من الهزائم المدوية والنتائج المخيبة لآمال جماهيره العريضة في النسخ السابقة، يسعى مسئولو النادي الأهلي بكل قوة على ترتيب أوضاع الفريق من أجل عيون الأميرة الأفريقية في الموسم الجديد، بعد إبرام أكثر من صفقة مميزة في الميركاتو الصيفي.. ويرصد التقرير التالي أبرز استعدادات الأهلي للموسم الجديد.
 
التفريط في معلول مرفوض
 
رفضت إدارة النادى الأهلي بشكل قاطع  رحيل التونسي على معلول، إذ تلقى مؤخرا عرضا إماراتيا مغريا للانتقال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن إدارة الأهلي رفضت من جانبها فكرة مناقشة العرض من الأساس نظرا للحاجة الفنية للاعب، الذي يعد أهم لاعبي الفريق في الموسم المنقضي.
 
وتلقى علي معلول العديد من العروض خلال الفترة الماضية بخلاف العرض الإماراتي أبرزها من الأهلي السعودي، إلا أن إدارة الأهلي تمسكت باللاعب وقامت بتمديد عقده، في الوقت الذي يدرس الدولي التونسي الاستمرار، في القلعة الحمراء حتى موعد الاعتزال.
 
رفض اللعب محليا بين لقاءات أفريقيا 
 
كما رفض الأهلي مقترح اتحاد الكرة بإقامة مباراة بالدوري بين جولتي الذهاب والإياب بالبطولات الأفريقية بسبب صعوبة الطيران بين الدول المختلفة في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي اجتماع الجبلاية مع الأندية.
 
تدعيمات سوبر
 
نجح النادى الأهلى فى تدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر، حيث تعاقد حتى الآن، مع المالى أليو ديانج لاعب الوسط من المولودية الجزائرى، ومحمود متولى مدافع الإسماعيلى، ومحمد مجدى قفشة صانع ألعاب بيراميدز، بالإضافة لتمديد استعارة رمضان صبحى من نادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

التمسك بحضور الجماهير

كما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن هناك اتجاها لدى الدولة المصرية لحضور الجماهير فى الدورى الجديد، مشدداً على أن الأهلي يتمسك بتواجد الجماهير فى المباريات المحلية والأفريقية أيضا.
 
التعاقد مع المهاجم المنتظر
 
كما رصد مسئولو النادى الأهلي مليوني دولار للتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أوصت لجنة التخطيط بالنادي، التي يرأسها الدكتور طه إسماعيل وتضم كلا من زكريا ناصف وخالد بيبو، بضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي، وتؤكد اللجنة أنه من الضروري التعاقد مع مهاجم يُجيد التعامل مع الكرات العرضية والرأسية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق