لارتكابهم مخالفات مالية.. تفاصيل إحالة مسئولين بجهاز البيئة للمحاكمة

الإثنين، 29 يوليو 2019 11:40 ص
لارتكابهم مخالفات مالية.. تفاصيل إحالة مسئولين بجهاز البيئة للمحاكمة
النيابة الإدارية
أحمد سامي

أحالت النيابة الإدارية، مديري المراجعة والشطب والشئون القانونية وآخرين بجهاز شئون البيئة للمحاكمة لخروجهم علي مقتضي الواجب الوظيفي، ومخالفتهم للقواعد والأحكام، وارتكابهم مخالفات مالية وإدارية جسيمة .
 
وجاء بأوراق القضية رقم 185 لسنة 60 قضائية عليا، أن رضا فؤاد عبد الهادي، سائق بجهاز شئون البيئة تراخى في تسوية السلفة المنصرفة إليها لمدة قاربت العامين، وحصل على سلفة أخرى دون وجه حق مما أدى إلى عدم استخدامها في الغرض المنصرف من أجله مما ترتب عليه عدم تسويتها محاسبيًا.
 
وكشفت حيثيات الحكم أن خالد محمد مهدي، مدير عام المراجعة والشطب بالجهاز تراخى في مطالبة المحال الأول بتسوية مبلغ السلفة المنصرفة اليه، وتراخى في إبلاغ المسئولين الماليين والسلطة المختصة بشأن عدم قيام الأول بتسوية السلفة المنصرفة إليه عقب انتهاء السنة المالية.
 
ولم يتخذ شريف محمد وليد، أخصائي شئون قانونية الإجراء القانوني حيال المذكرات المعدة من أخصائي الشئون المالية بشأن عدم تسوية المحال الأول للسلف المنصرفة اليه.
 
وتبين أن محمد عبد اللطيف عبد الوهاب، مدير عام الشئون القانونية أهمل في الإشراف على المحال الثالث مما ترتب عليه ارتكابه المخالفة المنسوبة إليه. 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة