ماني: انتظروا مني هدفين في النهائي الأفريقي

الخميس، 18 يوليو 2019 03:43 م
ماني: انتظروا مني هدفين في النهائي الأفريقي
ساديو ماني ،نجم منتخب السنغال

أعرب ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، عن أمله في قيادة منتخب بلاده للمجد والحصول على لقب هداف النسخة الحالية من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
 
ويلتقي منتخب السنغال مع الجزائر في التاسعة مساء غداً الجمعة بإستاد القاهرة فئ نهائي بطولة كأس الامم الافريقية.
 
وقال ساديو ماني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، "أسعى لتسجيل هدفين في شباك منتخب الجزائر بمباراة الغد وقيادة السنغال للحصول على كأس أمم أفريقيا".
 
أضاف نجم منتخب السنغال، "ما يهمني في المقام الأول هو التتويج بلقب كأس إفريقيا، وبكل تواضع نحن مرشحين للفوز على الجزائر، لكن في الوقت ذاته إذا سنحت لي الفرصة لتسحيل هدفين في مباراة الغد سأفعل ذلك من أجل الحصول على لقب الهداف".
 
ويطمح رياض محرز وساديو ماني نجما منتخبي الجزائر والسنغال لتسجيل "هدفين" لتقاسم لقب هداف النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية مع إيجالو مهاجم منتخب نيجيريا، حيث سجل رياض محرز وساديو ماني 3 أهداف بينما تمكن إيجالو من تسجيل 5 أهداف.
 
فى حين تبدو حظوظ رياض محرز وساديو ماني في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" بنهائي كأس الامم الافريقية وإنتزاع جائزة الهداف من إيجالو صعبة للغاية وإن كانت المفاجأت واردة في كرة القدم.
 
منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.
 
وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ فى الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء.
 
فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة