نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس: الاعتماد السبت.. والإعلان الأحد

الجمعة، 12 يوليه 2019 07:00 م
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس: الاعتماد السبت.. والإعلان الأحد
نتيجة الثانوية العامة 2019
تامر إمام

باتت نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس هي الجملة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل، حيث يقوم طلاب الثانوية العامة وأسرهم باللجوء للدخول على الموقع الإلكتروني انتظارا لإعلان النتيجة.

ويقدم لكم «صوت الأمة» تفاصيل إعلان نتيجة الثانوية العام 2019:

يقوم وزير التربية والتعليم صباح غدا السبت باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 وإعلان نسبة النجاح العامة.

في تمام الثانية عشر صباح الأحد سيتم إعلان النتيجة بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وستقوم وزارة التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي رسمي للإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2019، في حين سيتم إعلان النتيجة رسميا داخل المدارس يوم الاثنين 15 يوليو.

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2019 خاضها نحو 669 ألف طالب وطالبة، وينتظر الجميع نتيجتها بلهفة شديدة.

وكانت مصادر مطلعة، كشفت أن النتيجة سوف تعتمد غدا السبت نهاية اليوم، على أن تعلن فى مؤتمر صحفى كافة التفاصيل الخاصة بالنتيجة ونسب النجاح والأوائل والقرارات التى تم اتخاذها ضد المخالفات التى تم رصدها خلال فترة الامتحانات بالكامل من تصوير للأسئلة وتعدى على المراقبين.

وأضافت المصادر، أن النتيجة من المقرر لها أن تعلن الأحد  مؤتمر صحفى يعقد بمقر الوزارة، على أن تعلن فى المدارس الإثنين، مشيرة إلى أن مديرى المديريات التعليمية سوف يتسلمون النتائج من الكنترولات تمهيدا لوصولها إلى المدارس فى موعدها.
 
وشددت المصادر على أن مندوبى المديريات التعليمية سوف يتسلمون نتيجة الثانوية العامة الأحد لإعلان الإثنين فى المدارس الثانوى حيث يستطيع الطالب أن يعرف نتيجته من المدرسة بدون أى مقابل مادى، كما أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا على موقع اليوم السابع" وموقع الوزارة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق