خناقة الكبار في تونس.. مدير مهرجان قرطاج يفتح النار على جورج وسوف: انتهى فنيا

الجمعة، 12 يوليه 2019 06:00 م
خناقة الكبار في تونس.. مدير مهرجان قرطاج يفتح النار على جورج وسوف: انتهى فنيا

معركة فنية يبدو أنها كانت نتيجة تراكمات مسبقة، عندما فتح مختار الرصاع، مدير مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 55، النار على عملاق الطرب جورج وسوف قائلا لقد انتهى فنيا، وأكمل تصريحاته بالهجوم على المطربة اللبنانية إليسا قائلا: «ما بتعجبنيش».

وفي تصريحات لإذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أضاف الرصاع مستكملا هجومه أنا "إليسا شاركت فى مهرجان بنزرت، مؤكدا أنه لن يدعوها للمشاركة فى المهرجان لأنها "لا تعجبه" على حد وصفه.

وتابع الرصاع، أنه يمكن أن يدعو نجوى كرم، لأنها صوت هائل، وكذلك جوليا بطرس المبتعدة عن الساحة، وشيرين عبد الوهاب التى تتميز بإحساسها الكبير.

كما هاجم الرصاع، سلطان الطرب جورج وسوف، قائلا: "هل لا يزال جورج وسوف موجوداً؟ لقد انتهى"، ساخرا من إمكانية تكريمه: "يمكن أن يكرم بعد عمر طويل".

يشار الى أن فعاليات الدورة 55 من مهرجان قرطاج الدولى فى تونس، تنطلق الليلة، ويتضمن حفل الافتتاح عرض لـ"بحيرة البجع" بالإضافة إلى عروض أخرى موسيقية ومسرحية متنوعة، ويشارك فيه عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى، منهم لطفى بوشناق، صابر الرباعى، راغب علامة، لطيفة، كارول سماحة، عاصى الحلانى، ناصيف زيتون وفايا يونان.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق