الكاميرا فضحت جريمته.. سائق كارو يسرق «كولمان مياه» في عز الضهر (فيديو)

الجمعة، 12 يوليه 2019 02:30 م
الكاميرا فضحت جريمته.. سائق كارو يسرق «كولمان مياه» في عز الضهر (فيديو)
لص الكولمان
نهى مجدي

 
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر شخصا يقود عربة كارو وهو يتوقف ليروى عطشه  من "كولمان مياه" فى أحد الشوارع قبل أن يقوم بسرقته.
 
" اللص العربجي" ظهر فى مقطع الفيديو، وهو يتلفت يمينا ويسارا بعد أن شرب من " الكولمان"، حيث سار بعربته الكارو، ثم عاد مرة أخرى بعد أن تأكد من عدم رؤية أحد له ليضع " الكولمان" فى "شوال" فوق عربته ويسير فى طريقة، دون معرفته أن أحدى الكاميرات كانت تسجل تفاصيل جريمته النكراء.
 
رواد مواقع التواصل الإجتماعى انتقدوا تصرف " العربجى" قائلين  أن أحد الأشخاص قام  بوضع هذا "الكولمان" ليأخذ ثواب ويروى ظمأ المارة الذين يعانون من الحر  ثم يأتي سائق "الكارو" ليسرق بكل سهوله هذا " الكولمان" دون تأنيب ضمير. 
 
 
 
اللافت أن اللصوص كانوا قد اعتادوا فى الآونة الأخيرة على سرقة أشياء عدم وجودها يعرض حياة البعض للخطر من قبيل انتشار ظاهرة سرقة  غطاء بلاعات الشوارع فقد سبق وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لصين يقودان "تروسيكل" وهم يسرقان أغطية البلاعات بمدينة 6 أكتوبر.
 
مقطع الفيديو أظهر اللصين وهما يوقفان "التروسيكل" ثم ينزع أحدهما غطاء البلاعة بقطعة حديد في يده، ثم يساعده اللص الآخر في الدفع بها داخل التروسيكل قبل أن يلوذا بالفرار.
 
مقطع الفيديو قام بتسجيله شخصين كانا صوتهما يظهر عبره لاقا صاحباه انتقادات، حيث إنه كان يجب أن يقوما بالإبلاغ عن الجريمة أو محاولة القبض على اللصين بدلا من الاكتفاء بتصوير الجريمة لحظة حدوثها- حسب متابعون.
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق