"زيجات تحبس الأنفاس".. أغرب أماكن طلب فيها العشاق الزواج من حبيباتهم

الجمعة، 12 يوليه 2019 10:00 ص
"زيجات تحبس الأنفاس".. أغرب أماكن طلب فيها العشاق الزواج من حبيباتهم
أحمد قنديل

"قرر الشاب أخيرًا أن ينهي مشواره برفقة حبيبته بتكليل علاقتهما في عش زوجية، فلم يبق لديه سوى أن يقدم لها خاتم طلب الزواج، وعلى قدر ما كانت علاقاتهما متشابكة وذات صخب عاطفي، أراد الشاب أن يكون طلبه آيضًا ذات طابع خاص وأكثر إثارة، فظل أيام ليفكر بكيفية فعله ذلك، حتى طرأت له فكرة لا يمكن لشخص أن يتوقعها، ولا يجوز لحبيبته أن ترفضها، بل تكون معبرة عن عشقه لها، وعندما أقدم على فعله أصيب الجميع بالذهول لجرأته غير المسبوقة".. هكذا يحاول الكثير من العشاق حول العالم إثبات رغبتهم في الزواج من شركائهم، في رسالة منهم لكم الحب الذي يحملونه لهن.

طلب الزواج من ارتفاع شاهق بين منحدرين

لجأ شاب بريطاني يدعى كريستيان ريتشاردز، إلى حيلة مفاجئة خلال طلب الزواج من صديقته، فقد عرض حياتهما للخطر، حيث قام بطلب الزواج منها أثناء اعتلائهما ارتفاع شاهق.

و طلب كريستيان الزواج من صديقته بيكس مورلي من على ارتفاع 915 مترًا، أعلى صخرة بين منحدرين صخريين في منطقة نرويجية تدعى كيراكوبيلتين.

وقال ريتشاردز، (معظم الشباب يخافون من الإجابة بلا ، لكنني كنت خائفًا حقًا من شيء آخر)

وتابع، (كنت خائفًا من أن أسقط الحلبة ، لذلك لن نتمكن من استعادتها). (لحسن الحظ ، تلقيت الإجابة الإيجابية بسرعة وعدنا إلى المنطقة الآمنة).

من جهتها قالت مورلي (كنت مع ريتشاردز في رحلة إلى النرويج ولم يكن لدي أي فكرة عما كان يخطط له).

طلب زواج تحت الماء

تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، ففي وقت سابق، عرضت فضائية "روسيا اليوم"، فيديو يظهر شاب بصحبة حبيبته ومجموعة من الأصدقاء تحت الماء، يقومون بالغطس والاستمتاع وسط حيد مرجانى، فى أغرب طرق التعبير عن الحب والطلب للزواج.

وبادر الشاب تحت الماء بطلب الزواج من حبيبته بلافته كتب عليها "هل تقبلين الزواج بى".

ووفق "روسيا اليوم"، فأن الفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى ويعود لشاب أسترالي، طلب يد حبيبته للزواج بطريقة مميزة.

زواج في المدرجات

أيضًا خلال أحد مباريات منتخب أورجواي قام أحد المشجعين بطلب يد حبيبته في المدرجات وخلال المباراة، وتمكن من إلباسها خاتم الزواج وسط احتفالات جماهيرية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق