القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة: الحديث عن المدير الفني الجديد للمنتخب سابق لأوانه

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 03:11 م
القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة: الحديث عن المدير الفني الجديد للمنتخب سابق لأوانه
العميد ثروت سويلم ، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة

كشف العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن إنهاء مسابقة الدوري وكأس مصر من أهم الأولويات خلال الفترة الحالية.
 
تابع ثروت سويلم أن الحديث عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر سابق لأوانه ولم يتم التطرق إلى جنسيته سواء مصري أو أجنبي ، لقيادة الفراعنة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق والذى تمت إقالته مؤخراً بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتي 19 يوليو المقبل.
 
أضاف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة "أنا أتمني مدرب مصري و لكن سيتم حسم هذا القرار بالتنسيق مع الجهات المسئولة ووزير الرياضة خلال الفترة المقبلة".
 
كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد تقدم بإستقالة رسمية جماعية برئاسة هانى أبو ريدة ومعه أحمد شوبير نائب و عضوية كلاً من كرم كردي و مجدي عبد الغني و خالد لطيف و سيف زاهر و حازم إمام و محمد أبو الوفا و دينا الرفاعى و عصام عبد الفتاح و أحمد مجاهد ، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد ، و التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخب لأول مرة بدلاً من 16 فريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق