خاص.. صحفي جنوب إفريقي يتوقع نتيجة مباراة مصر و"بافانا بافانا"

السبت، 06 يوليو 2019 10:00 ص
خاص.. صحفي جنوب إفريقي يتوقع نتيجة مباراة مصر و"بافانا بافانا"
شيريهان المنيري

جنوب إفريقيا هي موطنه الأصلي الذي يحبه بالفطرة ومصر هي عشقه الذي لم يستطع مقاومته منذ اللحظة الأولى لوصوله على أرضها في مهمة عمله الإعلامي؛ ففي جانب أي فريق سيكون هو اليوم.
 
مازولا موليفي الصحفي الجنوب إفريقي الذي أعلن عن تعلقه الشديد بمصر خلال زيارته في إطار التغطية الإعلامية لفعاليات بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ المقامة على أرض مصر؛ أعرب عن اهتمامه الشديد بمباراة اليوم والمقرر بها مواجهة فريق بلاده للمنتخب المصري، متوقعًا فوز مصر بهدفين مقابل لا شئ لبافانا بافانا.
 
وقال في تصريحات خاصة لصوت الأمة:  "أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة ففريق بلادي سيواجه الفريق المصري الذي لم يخسر في المجموعات السابقة، فهو فريق جيد حيث محمود تريزيجه ومحمد صلاح والشناوي حارس المرمى الذي حافظ على شباكه نظيفه، وأتوقع انه سيحافظ على المستوى نفسه؛ لأنني أرى أنه حارس مرمى على أعلى مستوى، إلى جانب المدافع الجيد أحمد حجازي، ولاعب خط الوسط محمد النني". 
 
ويرى "موليفي" أن فرصة فوز مصر أكبر مشيرًا إلى أن المنتخب المصري لديه عدد من اللاعبين المشهورين ممن يلعبون في نوادي كبيرة، في مقابل أن فريق بافانا بافانا يعتمد بشكل أكبر على لاعبين محليين.
 
وأضاف في تصريحاته: "في النهاية هي مباراة رياضية ويتوقع فيها أي شئ، لكنني أتوقع أن النتيجة ستكون بهدفين نظيفين لمصر، وبالطبع إذا ذهبت المباراة إلى منعطف آخر سأكون سعيدًا لان جنوب إفريقيا هي موطني وأتمنى أن يفوز بافانا بافانا، ولكنني لا أتوقع ذلك لأن أداءه في المجموعات السابقة لم يكن مقنعًا، وأن صعوده فقط جاء نتيجة تغيير نظام البطولة وازدياد عدد الفرق المتأهلة".
 
وتابع "موليفي" بأنه على الرغم من رؤيته بصعوبة فوز "بافانا بافانا" وأن الأمر وصل إلى مرحلة خروج المغلوب، إلا أنه متأكد من أن فريق بلاده سيبذل قصارى جهده؛ لافتًا إلى تمنيه بأنه في حال خروجه من البطوله يكون بشكل مُشرف.
 
WhatsApp Image 2019-07-05 at 11.16.39 PM (1)
WhatsApp Image 2019-07-05 at 11.16.39 PM (2)
WhatsApp Image 2019-07-05 at 11.16.39 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق