حمزة زوبع يسب فني صوت بـ «مكملين» طالب بحقوقه المالية: «هاتسكت ولا أرحلك مصر»

الخميس، 04 يوليو 2019 09:34 م
حمزة زوبع يسب فني صوت بـ «مكملين» طالب بحقوقه المالية: «هاتسكت ولا أرحلك مصر»
الهارب حمزة زوبع
دينا الحسيني

أظهر الإخواني الهارب حمزة زوبع وجهه القبيح للعاملين معه بقناة «مكملين»، التي تعيش علي تمويلات مخابرات الرئيس التركي أردوغان والتنظيم الدولي لجماعة الإخوان بأوروبا، الواقعة التي حدثت مساء أمس كشف عنها عاملون مفصولون من القناة.

زوبع الذي يستغل شباب الجماعة الهاربين من مصر للعمل بقناة مكملين التي تشارك قنوات الإخوان المأجورة التي تبث من الخارج في مخطط العبث بأمن مصر واستقرارها، قام بسب فني صوت بالقناة حينما طالبة بزيادة راتبه، لمواجهة غلاء المعيشة في بتركيا.

ويبدو أن زوبع لم يكن في «المود» حيث أنتظرة الفني لأكثر من ساعة لحين إنتهاء زوبع من تقديم برنامجهه المذاع علي القناة «مع زوبع»، ولأن الحلقة كانت مليئة بالأخطاء الإخراجية، وما أن نزل تتر نهاية الحلقة إلا قام زوبع بتعنيف المخرج علي تأخر إذاعة الفيديوهات المتفق عليها، ليقابله فني الصوت بأنة ينتظر رد في طلب زيادة الراتب، إلا وأنهال علية زوبع بالشتائم وقال له «لو مش عارف تعيش في تركيا نرحلك مصر» في إشارة لتسليمه إلى مصر، حسبما أكد العاملون بالقناة.

زيادة الرواتب طالب بها العاملون بقناة مكملين منذ عدة أشهر بعدما ألمحوا بأن رواتب مذيعين القناه في مقدمتهم برنامج محمد ناصر وطاقم برنامجة  تعد أعلى الرواتب في القناة، الأمر الذي فسرة البعض بأنها تدفع من التمويلات التي تأتي لبرنامج ناصر خصيصا نظير إثارة ملفات الهجوم على مصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق