قطب العربي.. مقاول أنفار المخابرات التركية

الجمعة، 05 يوليو 2019 10:00 ص
قطب العربي.. مقاول أنفار المخابرات التركية
قطب العربي

 "محمد مرسى، بيذكرنى بشخصية عمر بن الخطاب، وأن سيدنا عمر كان شخص قوى، والناس تخاف منه، وبعد وصوله للإمارة أصبح شخص مختلف، فهو نفس الامر كان مع محمد مرسى، لأنه كان صلبا وحادا فى بعض الأوقات"..هذا ما قاله الإخوانى الهارب قطب العربى عبر برنامج الإعلامي الإخوانى محمد ناصر  مصر النهاردة" على قناة مكملين، ليشبه محمد مرسى العياط بسيدنا عمر بن الخطاب .
 
لتكشف إحدى الحلقات الخاصة بقنوات الإخوان، حجم الانقسامات الداخلية، والخناقات الناشبة بين الجماعة، ونفسها وبين الإخوان وحلفائهم، خاصة بعدما نشبت العديد من المشاجرات فى الحلقة حول عجز الإخوان وفشلها فى ظل استمرار للتحريف الذى يقوم به عناصر الإخوان، وإعلاميهم عبر قنوات الجماعة التى تبث من الخارج، والتى تكشف عن الوجه الحقيقي لهذه الجماعة فى تعاملها مع الدين والصحابة والانبياء ، من أجل اقناع مريديهم أن هذه الجماعة من السماء، فخرج علينا قطب العربى، أحد القيادات التابعة لجماعة الإخوان.
 
ألغى" قطب العربى" عقله تماما فقد سار خلف قطيع الجماعة منذ زمن بعيد  رافعا شعار السمع والطاعة الذين لا يصدقون إلا قيادات الجماعة الإرهابية، وهم أنفسهم الذين يرفضون الرأي الآخر بعد أن ألغوا عقولهم تماما وساروا في قطيع الإرهابية.

يذكر أن "العربي" كان ضمن ما يعرف بكتاب تقارير المرشد حيث كان يرصد ما يدور في الشارع المصري لإعداد تقرير بذلك لمحمد بديع والذين معه في مكتب الإرشاد وفق مصادر بالجماعة.

كان "العربى" قد استقطب العديد من الصحفيين للسفر إلى تركيا وقطر لاستضافتهم فى الإعلام  الإخواني ليتحول إلى مقاول انفار للمخابرات التركية والقطرية  ليجرى اعدادهم للخروج فى فضائيات الإرهابية للهجوم على مؤسسات الدولة المصرية.

يذكر أن أحد ضيف برنامج الإعلامى الهارب محمد ناصر كان قد أحرج أحد ضيوف قنوات الإخوان، التى تبث من مدينة إسطنبول التركية، الجماعة عندما أكد أنه لا أحد يثق فى الإخوان أو الوعود التى تطلقها.

 
وقال خالد إسماعيل أحد ضيوف برنامج مصر النهاردة المذاع على قناة مكملين خلال سؤال المذيع الإخوانى له عن رأيه فى بيان الإخوان الأخير الذى أعلنت فيه اعتزالها العمل السياسى : ليرد عليه الضيف قائلا: الإخوان قالت وعود كثيرة ولكن لا أحد يثق بها، ولا يمكن أن نثق فى الجماعة وما تعلن عنه فى بياناتها.
 
 
وتابع الضيف أن الإخوان بها قمع، وظلم ليرفض محمد ناصر، تلك التصريحات ويقاطعه، ويطلب من قيادى إخوانى، وهو أحد ضيوفه أن يرد عليه.
 
وشهدت إحدى حلقات برامج قنوات الإخوان خناقة بين الضيوف على الهواء، عندما تعالت الأصوات بين اثنين من قيادات الإخوان حول وضع الجماعة فى الفترة الحالية والأخطاء التى وقت بها.
 
 
وخلال حلقة لبرنامج "مصر انهاردة"، المذاعة على قناة مكملين الإخوان، وأثناء إعطاء محمد ناصر الإعلامى الإخوانى الكلمة للقيادى الإخوان قطب العربى للحديث عن وضع الإخوان وزعم فيها قطب أن الإخوان أظهرت صمودها بعد عزل محمد مرسى، وسقوط الإخوان ليرد عليه أحد الضيوف، ويؤكد أن جماعة الإخوان عاجزة، ولم تستطيع فعل أى شئ.
 
 
وفضح الضيف الذى من حلفاء الجماعة الهاربين فى الخارج، التنظيم، مؤكدا أن مشكلة الإخوان فى قياداتها،  وأن التنظيم أصبح عاجز ولا يمكنه، أن يقدم أى شئ، ليرفض قطب العربى القيادى الإخوانى تلك التصريحات تحت مزاعم أن الضيف يتحنى على الجماعة - على حد زعمه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق