رسالة خاصة من الصحفي الجنوب إفريقي مازولا موليفي.. ماذا قال؟ (فيديو)

الإثنين، 01 يوليو 2019 08:00 م
رسالة خاصة من الصحفي الجنوب إفريقي مازولا موليفي.. ماذا قال؟ (فيديو)
شيريهان المنيري

خلال أيام قليلة حقق شهرة واسعة في مصر بعد مجموعة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر والتي أعرب فيها عن حبه وإعجابه الشديد بمصر.

الصحفي الجنوب إفريقي، مازولا موليفي جاء مشاركًا بحكم عمله إلى مصر لتغطية فعاليات كأس الأمم الإفريقية 2019، وفي أثناء مهمته قام بزيارة بعض من المعالم السياحية والشهيرة بمصر، ليقع في حبها وحب شعبها، وهو ما اتضح من خلال تغريداته التي أشاد فيها بالمصريين والأسعار في مصر التي ذكر أنها رخيصة جدًا مقارنة ببلاده.

اقرأ أيضًا: الصحفى الجنوب أفريقى مازولا موليفي: تنظيم مصر للبطولة الإفريقية مذهل و"تريزيجيه" لاعبي المفضل

ووجه مازلا موليفي رسالة خاصة عبر «صوت الأمة» في حب مصر والمصريين باللغة الإنجليزية، وذكر أنه أحب خلال رحلته مصر وستاد السلام إلى جانب حسن ضيافة المصريين، والطعام الذي وصفه بالشهي جدًا، مشيرًا إلى الأسعار الرخيصة كما ذكر سابقًا في تغريداته.

وأعرب الصحفي الجنوب إفريقي عن أسفه بأنه سيغادر القاهرة نظرًا لانتهاء مهمته، متمنيًا كل التوفيق لفريق بلاده «بافانا بافانا».

وقال: «قبل مغادرتي لمصر أود تحية جميع المصريين الذين أحاطوني بكل التقدير سواء ممن قابلتهم في الشوارع أو ممن تفاعلوا معي على تويتر، وأتمنى عودتي قريبًا لمصر وربما أزور في المرة القادمة الإسكندرية أو السويس، ولكن المؤكد أنني سأعود لمصر قريبًا».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق