حفل افتتاح أمم أفريقيا يسعد المصريين أكثر من الفوز على زيمبابوي.. والسبب؟

السبت، 22 يونيو 2019 04:39 م
حفل افتتاح أمم أفريقيا يسعد المصريين أكثر من الفوز على زيمبابوي.. والسبب؟
حفل البطولة
دينا الحسيني

أكد مئات المصريين علي السوشيال ميديا، أن حفل افتتاح فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية أسعدهم أكثر من فرحتهم بفوز المنتخب الوطني على فريق زيمبابوي، إذ فاق كل التوقعات وعكس عراقة وتميز الحضارة المصرية.

وكتب أحد مستخدمي فيسبوك: «فرحتي بالبطولة مش عشان نفوز بيها، أحنا فوزنا خلاص، فوزنا أن بلدنا في أمن وأمان، فوزنا بعودة هيبة الدولة، فوزنا بعودة مصر لمكانتها أمام العالم، فوزنا بعودة الجماتهير للمدرجات، فوزنا بعودة الفرحة للشعب، وبإذن الله هنفوز ببطولة أفريقيا».

10c4f764-3237-4ffe-9da6-d98965aa0b34

وكتب آخر: «هي دي البلد اللي كانوا عاوزين يدمروها من 8 سنين، هي دي البلد اللي كان الأمن فيها خربان اللي مكنش عندها استعداد تغطي احتياجتها من العيش والبنزين والبوتجاز، البلد عظيمة بشعبها حتى لو كان وسطها ناس بتحاول تهدها.. مصر عظيمة، تحيا مصر».

واستشهد  رواد تويتر بكلمات الرئيس السيسي، التي أكد عليها خلال لقائه بفريق منتخبنا الوطني قبل المباراة «أهم من اللعب إزاي نقدم نفسنا للناس، ونقدم مصر للعالم اللي هيتفرج علينا»، إذ أكد المصريون، أن المظهر الحضاري الذي يليق باسم مصر، التي تقود أفريقيا من خلال رئاسة الإتحاد الأفريقي أهم بكثير من الفوز».

10c4f764-3237-4ffe-9da6-d98965aa0b34

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق