ما هي حقيقة الملهى الحلال في السعودية؟

الخميس، 13 يونيو 2019 04:30 م
ما هي حقيقة الملهى الحلال في السعودية؟
ديسكو - أرشيفية

هاشتاجات تصدرت هنا وهناك عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر على مدار الـ24 ساعة الماضية تنتقد شروع المملكة العربية السعودية في افتتاح ما تم تسيمته بالـ «ديسكو حلال»، ضمن أنشطة مهرجان موسم جدة، والمقرر لها أن تستمر حتى 18 من يوليو المقبل، وخاصة في فعاليتي «وايت كلوب» و«نيكي بيتش».

#بار_حلال و#ديسكو_في_جده و#الديسكو_الحلال جميعها هاشتاجات ظهرت تندد بذلك القرار، والذي تم الترويج له عبر عدد من المواقع والصحف الإخبارية التي طالما عُرفت بتوجهاتها المُستهدفة لاستقرار المملكة العربية السعودية، في مقدمتها قناة الجزيرة القطرية.

فيما نفى المشرف العام على موسم جدة، رائد أبو زنادة كل ما يتم الترويج له حول أي فعالية تُنافي آداب وأعراف المجتمع العربي ولاسيما السعودي، واصفًا بحسب عدد من الصحف السعودية المحلية ما أُثير حول ذلك الأمر بأنه «محض كذب وافتراء»، مشددًا على التزام القائمين على موسم جدة بالأنظمة المُتبعة داخل السعودية.

وقال وإن «القائمين على الموسم من أبناء وبنات السعودية وهم يعون جيدًا ما يتوافق مع رغبات واهتمامات المواطنين والمواطنات بكافة فئاتهم العمرية، وحريصون كل الحرص على تلبيتها بأعلى درجة من الاحترافية في مسعى لكسب رضاهم من جهة، والتعزيز والإعلاء من شأن السياحة الداخلية من جهة ثانية».

وأخيرًا دعا المسؤول السعودي الجميع من المواطنين ومستخدمي السوشيال ميديا، إلى عدم الانجراف خلف الفيديوهات مجهولة المصدر، والتي قد يخون التعبير بعض من يقومون بتوثيقها، مؤكدًا على ضرورة الرجوع إلى القنوات الرسمية لموسم جدة سواء عبر الإنترنت والسوشيال ميديا، للحصول على المعلومات بشكل دقيق من مصدرها الرسمي.

 

 
تعليقات (1)
ملها جدة
بواسطة: اني اخاف الله
بتاريخ: السبت، 15 يونيو 2019 12:43 م

تتذكر قبل أن تعصي: لحظة الموت وخروج روحك وهي تجذب جذبا شديدا حينها تتمنى أن تتوب إلى الله وتصلي وتقرأ القرآن، "والتفت الساق بالساق* إلى ربك يومئذ المساق".

اضف تعليق