لحقوا بـ«ركب الدكة» وأعداء الشباك.. نجوم في الأهلي غابت شمسهم

الجمعة، 07 يونيو 2019 10:00 ص
لحقوا بـ«ركب الدكة» وأعداء الشباك.. نجوم في الأهلي غابت شمسهم
صلاح محسن

شهد الموسم الجاري بالدوري العام اختفاء أكثر من موهبة كروية كانت حديث الجماهير في الشارع الكروي خلال الموسم الماضي، بعدما قدمت مستويات مميزة في بطولة الدوري العام، الأسباب وان تعددت بين استبعاد لسبب فني، أو غياب للإصابة في أغلب الفترات، إلا أن النتيجة كانت واحدة وهي اختفاء أكثر من نجم عن المشهد الكروي. خلال السطور التالية ترصد «صوت الأمة»، أبزر ما قدمته تلك المواهب.
 
افتقد وليد أزارو مهاجم الأهلي وهداف الدوري الموسم الماضي لحاسة التهديف في الموسم الحالي، خاصة أنه شارك في 26 مباراة أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 أهداف، فى المقابل كان أزارو قد أحرز 18 هدفاً فى الدوري العام الموسم الماضي اعتلى بهم صدارة هدافي البطولة.
 
خرج صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، خاصة أن انضمام صلاح محسن للأهلي قادما من إنبي شهد جدلا كثيرا بسبب ضخامة المقابل المادي والذى قدر حينها بـ38 مليون جنيه، وشارك اللاعب مع الأهلي في الموسم الجاري 13 مباراة أحرز فيهم هدفين فقط.
 
ابتعد أيمن حفني عن المشاركة مع الزمالك في الموسم الجاري بعدما كان أحد عناصر تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس مصر في الموسم الجاري، ولم يظهر حفني مع الزمالك في الموسم الجاري إلا لدقائق معدودة.
 
غاب أحمد مدبولي عن المشاركة مع نادي الزمالك منذ انطلاق الموسم الجاري فلم يشارك فى أي مباراة على الإطلاق، بينما كان صانع ألعاب القلعة البيضاء أحد نجوم الصف الأول بالزمالك بعدما شارك في 28 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع مثلهم لزملائه بالفريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق