«لا يشك بهم أحدًا».. تعرف على مواصفات الكائنات الفضائية المقيمة على كوكب الأرض

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 10:00 ص
«لا يشك بهم أحدًا».. تعرف على مواصفات الكائنات الفضائية المقيمة على كوكب الأرض
كتب| أحمد قنديل

«لم يعتقدوا يومًا أنه غريب عنهم، فكان يشبههم تمامًا، سواء من ناحية التكوين الجسدي أو حتى من الجانب السلوكي، فكان يشاركهم كل شيء، فيستيقظ من نومه ليذهب إلى عمله الطبيعي، ومن ثم يجلس مع زملاؤه يتناول معهم مشروب القهوة، ثم يخرج لتناول الغذاء مع أصدقاؤه، ومن ثم يعود إلى بيته كبقية الأشخاص، دون أن ينتاب عقل أي أحد من حوله الشك حول هويته، فلم يعتقدوا يومًا أنه غريبًا عنهم أو عن أرضهم، إلا إنهم فوجئوا ذات يوم أنه فضائيًا ولا يقرب لكوكب الأرض بأي صلة».. تلك ليست قصة الرجل الخارق التي تعرض في أفلام الخيال العلمي، وإنما هو ترجيحًا لما يمكن أن نسمع عنه في المستقبل القريب، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية.

تقول الوكالة الروسية، إن علماء غربيون أعلنوا، وجود ما يقرب من مليار شخص يعيشون على كوكب الأرض، ترجع أصولهم لحضارات من خارج كوكب الأرض.

وحسبما ذكرت تقارير بموقع «وان»، فإن العلماء اعتمدوا في نظريتهم الغريبة- على حد وصف سبوتنيك، على بناء تحاليل الدم وغيرها من المؤشرات التي كانت تتمتع بها هذه الفئة من الأشخاص.

ويضيف العلماء، هؤلاء الأشخاص يتمتعون بعامل سلبي لنظام الزمرة الدموية الريسوسية ويمتلكون شعر أحمر اللون بالإضافة إلى تمتعهم باللون الأزرق والأخضر للقدحية، كما أن درجة حرارة الجسم أقل من الطبيعي.

ويعتقد العلماء أن أسلاف الكائنات الفضائية يعانون من العديد من المشاكل أثناء الحمل والولادة بسبب هذه الميزات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق