طوارىء بتعليم الدقهلية استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول

الجمعة، 08 يناير 2016 01:41 م
طوارىء بتعليم الدقهلية استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول
حمدى سليمان

رفعت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لامتحانات الفصل الدراسى الأول بمختلف المراحل التعليمية والتى ستنطلق صباح غد.

فيما صرح أحمد فكرى طه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ان الامتحانات سوف تبدأ يوم السبت الموافق 9/1/2015 وتنتهى يوم الاربعاء الموافق 27/1/2015 .

وعقد فكرى اجتماع برؤساء اللجان ومديرى الإدارات التعليمية ورؤساء الكنترولات ومديرى أمن الإدارات لمناقشة كل الاستعدادات المتعلقة بالامتحانات وحسن سيرها.

وأضاف فكرى أن الإمتحانات من أخطر المهام في العملية التعليمية ولذا فإنها تحتاج من الذين يشاركون في أدائها الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية الكاملة والأمانة أثناء تنفيذ المهام.

وأستكمل فكرى أن المديرية استعدت بشكل كامل للإمتحانات وتم توفير المناخ الملائم لأدائها وتوفير الأجواء النفسية والصحية والإضاءة والتهوية اللازمة لحسن سير الامتحانات.

وتابع فكرى أنة تم التنبيه على ضرورة الالتزام بالقواعد الخاصة بالامتحانات وتوفير الأثاث الكافى للجان وإحتياطي من كراسات الإجابة وكتابة جدول الامتحان بخط واضح وإعلانه في مكان ظاهر للطلاب محذرة من تجاوز المعدلات المقررة للجان سير الامتحانات سواء في المراقبون أو الملاحظون أو الإداريون أو العمال مهما تكن الظروف وإسناد أمن اللجان إلى الملاحظين القادرين على حسن التصرف.


كان حسام الدين إمام محافظ الدقهلية قد اعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الاول للعام الدراسى 2015/2016 لجميع المراحل التعليمية على مستوى المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق