الهوكي المصري بين الإبتلاءات والنصابين.. إنجازات اللعبة بأفريقيا تتحدث عن نفسها.. عقيد شرطة سابق يزور توقيعات تضر باللعبة

الجمعة، 08 يناير 2016 07:44 ص
الهوكي المصري بين الإبتلاءات والنصابين.. إنجازات اللعبة بأفريقيا تتحدث عن نفسها.. عقيد شرطة سابق يزور توقيعات تضر باللعبة
الهوكي المصري

أبتليت لعبة هوكي الميدان التي عرفها المصريين بالإنجازات الأفريقيه بأحد النصابين المحترفين الذي يقوم بلعب الــ( 3 ورقات ) مع جميع عناصر اللعبه وهو عقيد شرطة سابق بالمعاش خرج ( لعدم الصلاحية ) عرف بفشله الزريع في اللعبة وإحترف طرق الإبتزاز والإحتيال علي جميع أعضاء مجالس الأدارات التي تولت إدارة اللعبة وأمتهن مهنة رفع القضايا لشغل مرحلة ( المعاش ) فإعتاد الوجود الدائم أمام المحاكم الأدارية والعواء ليل نهار.

وهو ما أكده اللواء هاني حمودة رئيس الأتحاد المصري للهوكي وإبن أحد مؤسسي اللعبة في مصر وهو اللواء أحمد حمودة والذي أشار بأن هذا النصاب قام بتزوير توقيع والده علي إنشاء وتخصيص أحدي الغرف لأحدي الجمعيات التي تتدعي صلتها بالهوكي وهو الأمر المنظور بالمحاكم ليس فقط بسبب الجمعية بل بسبب تشويه سمعة واله هذا الرمز والتاريخ.

والجدير بالذكر أنه لم يقف نشاط هذا النصاب علي ذلك بل إمتد به الأمر للنصب علي أحد الزملاء الصحفيين الكبار والذي أعطي له إشارة البدء في عمل وإنشاء جريده للهوكي ولم يدفع مليما واحدا من ( جيبه ) بل إحتال علي بعض أقاربة وإصطحب الزميل الصحفي معه ليجمع له ما تم إنفاقه بأسلوب ( الشحاذه ) الذي رفضه الصحفي وثار وعندما طالبه أكد له بأنه ليس له أي مستحقات هاربًا من مواجهته بعد أن قام بنصب شباكه عليه وعلي الطاقم الصحفي الذي عاونه.

ومع العودة لأساليب هذا النصاب فلقد قام بالبصق علي مدربه ورئيس الجمعية التي يزعم بأنه سكرتيرا عاما وهو من أحضر العقيد الذي يعطيه درجه لواء أمام الجميع ليقوم بإهانته بظهره وأمام الجميع وأخر هذه الأمور محاولاتهم لأيجاد مقر للجمعية المزعومه والتي تم طردها من عدة أماكن.

الطريف أن أخر طرق أحتيال النصاب بأنه قام بتحويل ( خرابة ) لملعب هوكي وسط عشوائيات الجيزه لأيجاد ( سبوبه ) ولمحاربة الملل الذي يعيشه في سن اليأس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة