مباراة صعبة ونقاط حاسمة.. كيف جهز الأهلي لضرب حصون المصري؟

الخميس، 25 أبريل 2019 12:55 م
مباراة صعبة ونقاط حاسمة.. كيف جهز الأهلي لضرب حصون المصري؟

واحدة من المباريات الصعبة والحاسمة في الدوري سيخوضها الأهلي أمام المصري اليوم، ربما تكون نقاطها حاسمة للبطولة المشتعلة بالمنافسة على الصدارة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

يدخل المارد الأحمر اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في الثامنة مساء اليوم باستاد المكس بالإسكندرية، مُحتلاً المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 58 نقطة، فيما يحتل لفريق البورسعيدى المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وإن كان المصري قد خاض مباراتين أكثر عن الأهلى.

في قراءة تشكيلة الأهلي يكون من المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة المصري البورسعيدي بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: على لطفى، وخط الدفاع: أحمد فتحى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف "رامى ربيعة" وعلى معلول، وخط الوسط: حمدى فتحى وهشام محمد "العربى بدر" وجونيور أجايى وصالح جمعة وحسين الشحات، خط الهجوم: وليد أزارو.

فيما أخطر مسئولو اتحاد الكرة النادى الأهلى والمصرى بحضور ٣٠ فردا فقط فى مباراة الفريقين بواقع ١٥ فردا لكل فريق من مجلس إدارة الناديين.

 

كما تلقى مسئولو اتحاد الكرة تحفظ الأمن على العمل بالدعوات لحضور أعضاء الجمعية العمومية الناديين، وأكدوا أن الحضور سيكون مقتصرا فقط على مجلس إدارة الناديين والإدارة التنفيذية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق