أبرز 5 نجوم غابوا عن دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 03:29 م
أبرز 5 نجوم غابوا عن دوري أبطال أوروبا

تقتقد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 5 من أبرز وأهم اللاعبين التاريخين في أنديتهم , نتعرف في هذا التقرير علي أنجازاتهم في دوري أبطال اوروبا.

الجمهور و الاعلام لا يتخيل أن هؤلاء اللاعبين تركوا أنديتهم ولم يشاركوا مره أخري في هذه البطوله , (تشافي هيرنادز, بيرلو , لامبارد , دروجبا ) هؤلاء الاساطير كانو يدعمون أنديتهم بصوره كبيره و كانو يعطو بريقا و إثاره في بطوله دوري أبطال أوروبا .

ويأتي على رأس هؤلاء النجوم، تشافي هيرنانديز هو لاعب برشلونه السابق والسد القطري حاليا , مسيرته مليئه بالإنجازات خاصه في بطوله دوري أبطال أوروبا , حيث حقق زرقاء اليمامه بطوله الشامبيونزليج 4 مرات مع البارسا .

أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس والميلان السابق و نيويورك سيتي الامريكي الحالي , مسيره الايطالي بها الكثير من الانجازات الشخصيه و الجماعيه مع كثير من الانديه مثل فريق إي سي ميلان الايطالي حيث حقق معه بطوله دوري أبطال أوروبا مرتين .

فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق ولاعب نيويورك سيتي الامريكي الحالي حقق الكثير من البطولات مع فريقه تشيلسي لكن لم يحقق بطوله دوره أبطال أوروبا غير مره واحده .

ستيفين جيرارد لاعب ليفربول السابق ولاعب لوس أنجلوس جلاكسي الامريكي الحالي , يعتبر جيرارد من أساطير فريق ليفربول الانجليزي فهو له محبه خاصه بين جماهير الريدز حقق مع الريدز بطوله دوري أبطال أوروبا مره واحده .

الإيفوارى ديديه دروجبا يعد من أفضل لاعبين القاره السمراء عبر التاريخ فلديه الكثير من الانجازات و البطولات و مسيرته مع العديد من الانديه الاوروبيه و أبرزها تشيلسي الانجليزي , حيث حقق مع البلوز بطوله دوري أبطال أوروبا مره واحده , يلعب حالياً مع نادى مونتريال أمباكت الامريكي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق