«النور» يهاجم إيران علي اعتدائها علي السعودية

الأربعاء، 06 يناير 2016 04:12 م
«النور» يهاجم إيران علي اعتدائها علي السعودية
ونس مخيون، رئيس حزب النور،

هاجم يونس مخيون، رئيس حزب النور، إيران على هجماتها علي السفارة السعودية في طهران، بعد أن أعدمت السلطات السعودية 47 شخصًا بتهمة الإرهاب من بينهم القيادي الشيعي نمر النمر، التي حذرت طهران الرياض من إعدامه، معتبرين ذلك ضمن تحقيق المشروع الايراني للهيمنة على المنطقة العربية عن طريق نشر الفوضي والإضطرابات في المنطقة.

وقال مخيون، في بيان له، إن المشروع الإيرانى للهيمنة على المنطقة أصبح واضحًا جليًا، وذلك عن طريق إثارة القلاقل والاضطرابات ونشر الفوضى فى الدول العربية تمهيدًا للهيمنة وتحقيق الحلم الإيرانى بإقامة الإمبراطورية الفارسية على أنقاض الدول العربية.

وشدد رئيس الحزب على الشيعة طابور خامس فى كل بلد وولاؤهم ليس لأوطانهم ولكن لآيات قم والنجف وطهران، كما فعلوا ذلك فى العراق ولبنان واليمن وسوريا والبحرين.

وأشار مخيون إلى أنهم الآن يحاولون تنفيذ هذه المخطط الخبيث فى المملكة العربية السعودية حتى وصل الأمر إلى التهديد، على لسان نمر النمر، بإنفصال القطيف والإحساء وإقامة دولة شيعية مستقلة مع البحرين.

وطالب رئيس الحزب، الدول العربية أن تنتبه لهذا الخطر وأن تتوحد لمواجهة البلطجة الإيرانية فى المنطقة التى تجاوزت كل الحدود والأعراف والأخلاق، والتى كان آخرها الاعتداء الهمجى على السفارة السعودية بطهران احتجاجًا على إعدام أحد المواطنين السعوديين المنتمين للمذهب الشيعى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق