«أحبها وواعدها».. قصة رجل عشق أنثى الصرصور الإفريقي

الأربعاء، 30 يناير 2019 04:00 م
«أحبها وواعدها».. قصة رجل عشق أنثى الصرصور الإفريقي
كتب| أحمد قنديل

«طالما كان معبرًا أمام الجميع عن عشقه لها، فهذا ما كان يظهره في علاقته معها، مشددًا دائمًا وأبدًا على حبه لها، وهو ما كان يثير غرابة القريب والبعيد، ليس بسبب طريقة معاملته المثالية لعشيقته وإنما لكون هوية حبيبته مجرد حشرة».. تلك القصة ليست خيالية البتة وإنما هي إحدى الحالات المرضية التي باتت ظاهرة منتشرة مؤخرًا.

كثيرًا ما سمعنا عن رجال عشقوا كائنات ليسوا من بنات البشر، وهو الأمر الذي وصف بأنه حالة مرضية، وكان أخر هذه الحالات هي التي ذكرها موقع «سورا نيوز» الياباني، حيث أفاد بأن الشاب يوتا شينوهارا، ظل يواعد أنثى صرصور لمدة عام، أسماها "ليزا"، وكان متوقًا إليها لدرجة رغبته في ممارسة الحب معها.

ووفقًا لما ذكره الموقع، فإن شينوهارا كان مولعا بالحشرات منذ صغر سنه، ولكنه ظل يخفي شغفه حتى بلوغه سن الـ 19، عندما أصدرت منظمة الأغذية العالمية تقريرا في عام 2013 عن فائدة الحشرات كمصدر للغذاء وللبروتين، ما دفعه للعمل بتقديم أطباق الحشرات كطعام في مطعمه الخاص، حيث يضع ما لا يقل عن 100 صرصور لزبائنه.

ويقول الموقع الياباني، إن يوتا شينوهارا،  استقدم من أفريقيا عدد من الحشرات، والتقى فيهم "ليزا" التي أحببها وظل يرعاها لمدة عام كامل، ويقضي معها أوقاتًا طويلة اعتقادًا منه أن ذلك الأمر مواعدة.

وعندما توفت ليزا، ظن أنه عندما يأكلها ستبقى معه إلى الأبد، ما دفعه إلى فعل ذلك.

ويقول شينوهارا، أنه كان يتخيل نفسه وهو يمارس الجنس مع ليزا، إذ كان يهيأ له أنه يصغر ويصل إلى حجمها، أو أنها تتضخم لتصبح مناظرة لحجمه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة