لا يشاع في مجتمعاتنا فقط.. قائمة بأكثر الطيور والحيوانات شؤمًا في العالم

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 10:00 ص
لا يشاع في مجتمعاتنا فقط.. قائمة بأكثر الطيور والحيوانات شؤمًا في العالم
كتب| أحمد قنديل

"يقضي الطفل وقته وحيدًا فوق سطح منزله الريفي، وقبيل أن يشعر بالضيق بسبب كونه وحيدًا، التفت انتباهه إلى غراب يقف على شرفة السطح، فأمسكه ليداعبه، إلا أنه فوجئ بصراخ والدته عليه وهي تقول: (سيبها يابني دي تجيبلك الفقر)".. هذا المعتقد وغيره السائد في مجتمعنا، فهناك الكثير من الطيور والحيوانات التي سمعنا من أربابنا أنهها تجلب الحظ السيء، لمينعونا عن اقتنائها.

ومن الواضح أن مثل هذه المعتقدات ليست في مجتمعاتنا فقط، فوفقًا لما ذكره الموقع الهندي بولد سكاي، هناك طيور وحيوانات اتفق علم التنجيم في كافة أنحاء العالم أنها تجلب الحظ السيء، ناصحًا بعدم اقتنائها وإدخالها المنازل.

ونشر الموقع الهندي، قائمة بأنواع الطيور والحيوانات التي اتفق علم التنجيم على تسببها في الحظ السيء.

الحمام الزاجل

عادة ما يبقى الحمام الزاجل في المناطق السكنية أو بالقرب منها  وكثيرا ما يتم رصدها على أسطح البيوت غير المأهولة. في حين أنهم قد يدخلون إلى المنزل بحثًا عن ملجأ خلال أوقات الأمطار والرعد والبرق، ووفقًا للموقع يجب ألا تدعهم يبقون في المنزل لفترة طويلة، كونها من الطيور التي تأتي بالشؤم.

xwaspsandhoneybees-1544098155.jpg.pagespeed.ic.jsVj77Y9Gf

الدبابير والنحل

الدبابير ونحل العسل عادة ما تأتي في نهاية الصيف أو الخريف عندما يدخل نحل العسل أو الدبابير إلى البيوت ويبحث عن أماكن باردة حيث يمكن أن يأويهم ويؤسس متاهاتهم الصغيرة، ويقول الموقع أنه من الأفضل إزالة أعشاش الدبابير بمجرد اكتشافها، حيث أنها تجلب النذر السيئ وتدعو الحوادث إلى الزملاء.

الخفافيش

يعتبر دخول الخفافيش فألًا سيئًا آخر، فيشاع أن الخفافيش تجلب الحظ السيئ، بما أن الخفافيش هي حيوانات ليلية، وحركاتها أثناء النهار قد تكون أكثر شؤمًا.

البوم

على الرغم من أن البوم لا تأتي عادة داخل المنزل ، يجب ألا ندعهم يدخلون المنزل، فيعتبرها علماء التتنجيم من الطيور الأكثر شؤمًا.

blackcats-1544098140

القطط السوداء

يقال أنه عندما يأتي القط الأسود فجأة ويبدأ بالبقاء في المنزل، فإنه يعتبر أمر مشؤوم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق