"شعلة العاصمة" لاسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر تصل محافظة الجيزة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 03:33 م
"شعلة العاصمة" لاسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر تصل محافظة الجيزة

إستقبل الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة شعلة العاصمة لأسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر الذي تنفذه المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بجامعة قناة السويس بالاسماعيلية خلال الفترة من (12-17) سبتمبر الجاري.

جاء ذلك بحضور اللواء اسامة شمعة نئب محافظ الجيزة والمهندس راضي امين سكرتير عام مساعد المحافظ واحمد صالح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، وذلك في جولتها الثانية بعد ان استقبلتها جامعة القاهرة صباح اليوم الأربعاء، وجابت الشعلة شارع الهرم وصولًا لمبنى محافظة الجيزة.

وأكدت الدكتورة أمل جمال رئيس المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، على ان اسبوع شباب الجامعات هذا العام يشارك فيه 24 جامعة حكومية، بالإضافة إلى المعاهد العليا وجامعة سيناء والكلية الحربية وكلية الشرطة ويمثلهم حوالي 7 آلاف طالب وطالبة ومشرف ومدرب، مشيرة إلى ان عدد مجالات التسابق تصل إلى 53 مجال تضم انشطة رياضية، فنية، ثقافية، علمية، اعلامية، تكنولوجية، علاوة على الجوالة والخدمة العامة، يشارك في تحكيمها نخبة من كبار المثقفين والأدباء والشعراء والفنانين والإعلاميين.

وأوصحت جمال أن الشعلة تنطلق غدًا إلى جامعة عين شمس ثم إلى جامعة الأزهر، ثم تتجه الشعلة لنقطة التجمع باستاد الإسماعيلية يوم الجمعة القادم.

والجدير بالذكر، ان اسبوع شباب الجامعات يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية تحت شعار بالعلم ..بالشباب.. تحيا مصر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة