فايبر يطلق أول دردشة للجروبات تضم مليار شخص.. اعرف التفاصيل

السبت، 24 نوفمبر 2018 06:00 م
فايبر يطلق أول دردشة للجروبات تضم مليار شخص.. اعرف التفاصيل
تطبيق فايبر

 
قال موقع phonearena الهندي، إن تطبيق التراسل الفوري «فايبر» أعلن عن ميزة جديدة قد تكون هي الأولى في العالم، بعد أن وفر ميزة  Viber Communities أو مجتمعات فايبر، وهي الميزة التي تجعل منه تطبيق المراسلة الأول في العالم الذي يوفر مساحة للدردشة تضم أكثر من 1 مليار شخص يمكنهم تبادل الرسائل معا في غرفة دردشة واحدة.
 
وبحسب ما نشره الموقع الهندي، فإنه رغم صعوبة المشاركة في غرفة دردشة تضم مليار شخص ومتابعة كل ما يقال داخلها، إلا أن الميزة موجودة إذا ما فضل شخص استخدامها لأي سبب.
 
كما أعلن فايبر عن توفير مميزات جديدة لتحقيق الدخل، للسماح لمالكي المنتجات بالحصول على أرباح خلال نمو مجموعاتهم. ويمكن لأي مستخدم فايبر إنشاء Community أو دردشة جماعية تضم مليار عضو، التي يمكن استخدامها لأي غرض.
 
وذلك بداية من نوادي المعجبين، وصولا إلى المناقشات في الموضوعات المختلفة مثل السفر أو الرياضة أو الألعاب، وعلى عكس مجموعات Viber العادية، تتوفر لـ Communities مزيد من ميزات الدردشة الجماعية المحسّنة.
 
وذكر الموقع، أن من بين الميزات، عدد غير محدود من الأعضاء: حيث يصل عدد الأعضاء إلى 1 مليون. والانضمام بضغطة واحدة، حيث يمكن للأعضاء الجدد الانضمام إلى المنتديات العامة بمجرد الضغط على الرابط.
 
كذلك، سجل دردشة الكامل، بحيث سيشاهد كل عضو جديد في المنتدى سجل دردشات كامل عند انضمامه لهذه المجتمعات، وأيضا الرسائل المثبتة، حيث يمكن لمسؤولي المجموعة تثبيت رسالة في الجزء العلوي من الدردشة لكى يراها الجميع.
 
ويوجد في الوقت الراهن العديد من هذه المجموعات قيد التشغيل بالفعل، ويمكن لمستخدمي أندرويد وiOS الحصول على ميزة منتديات فايبر في الوقت الراهن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة