جينيفر جارنر تنتظر حبيها الجديد «وحيدة»: القهوة تكشف سر نجمة هوليوود

الأحد، 04 نوفمبر 2018 02:00 ص
جينيفر جارنر تنتظر حبيها الجديد «وحيدة»: القهوة تكشف سر نجمة هوليوود
جينيفر جارنر

 

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن نجمة هوليود ذي الـ 46 عاما جينيفر جارنر، دخلت قصة حب جديدة، بعد انفصالها مؤخراً، برجل الأعمال جون ميلر التي كانت الصحف والمواقع أعلنت عن وجود علاقة بينهما منذ ستة أشهر.

جينيفر جارنر، التي تعد واحدة من أهم نجمات هوليود نظرا لما قدمته من أعمال وأدوار كبرى، رصدتها عدسات مصوري الباباراتزي مؤخراً وحيدة في شوارع لوس أنجلوس وبصحبتها القهوة التي حرصت على تناولها.

5598592-6336095-Easy_going_The_46_year_old_enjoyed_her_relaxing_stroll_in_the_su-a-16_1540960708494

وأكدت عدة مواقع أمريكية، أن جينيفر جارنر تفكر حالياً في أمر زواجها الجديد من حبيبها، خاصة أنه حتى الآن لا يزال متزوجاً ولا يعلم أحد توقيت الانفصال من أجل الزواج من نجمة هوليود التي ارتبطت في وقت سابق من النجم بن أفليك قبل طلاقهما وتسوية إجراءات الانفصال.

يذكر أن جنيفر جارنر شاركت في عرض (STXfilms)، أبريل الماضي برفقة شايلين وودلي، في حدث CinemaCon في فندق سيزارز بلاس فيجاس، وذلك لترويج عن مشاريعهما الخاصة مع الشركة من خلال لقطات خاطفة، حسب ما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية.

5598594-0-image-a-1_1540954581098

وأفادت الصحيفة، أن نجمة فيلم Miracles from Heaven، البالغة من العمر 46 عاماً، تألقت بفستان من اللون الأحمر، مع صنادل من اللون الأسود، وأضفى على جمالها الطبيعى المكياج الناعم الذى امتاز بأحمر الخدود وطلاء الشفاه، وأكملت إطلالتها المثيرة، بارتداء مجموعة من الاكسسوارات البسيطة كالخواتم والأسارو الماسية، بالإضافة إلى تسريحة شعرها البني.

وتحدثت نجمة هوليوودعن عملها السينمائى الجديد بعنوان (Peppermint)، فهي تلعب دور الأم التي تسعى للانتقام من الأشخاص الذين قتلوا زوجها وابنتها في حادث إطلاق نار، ومن المقرر عرضه على شاشات السينما فى 7 سبتمبر.

5598596-6336095-Cool_conservative_The_mother_of_three_went_with_the_wet_stringy_-a-22_1540960708834

وأوضحت، أن بطلة فيلم The Divergent Series: Insurgent، البالغة من العمر 26 عاما، بدت أنيقة في فستان من اللون الكشمير، الذي امتاز بفتحاته من عند الصدر، الذي جاء على شكل حرف A، متناسقاً معه صندل أحمر ذات الكعب العالي.

وأكملت النجمة، إطلالتها الجذابة بتسريحة شعرها الأسود الداكن على شكل كعكة، فى حين أنها تزينت بزوج من الأقراط الماسية، كما أنها تطرقت فى حديثها عن فيلم الجديد بعنوان(Adrift)، حيث أنها تشارك التمثيل برفقة وسام كلافلين، ومن إخراج بالتاسار كورماكور، وشارك في كتابة السيناريو كل من آرون كاندل وجوردان كانديل، كما تدور أحداث الفيلم عن قصة رومانسية حقيقية، حول زوجين قررا القيام بمغامرة العمر ويواجههما إعصار قاتل، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى 1 يونيو المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق