بالصور.. محافظ كفرالشيخ «يشطب» على 135 موظفاً لتغيبهم عن العمل

الإثنين، 04 يناير 2016 01:20 م
 بالصور.. محافظ كفرالشيخ «يشطب» على 135 موظفاً لتغيبهم عن العمل
محمود فكرى ـ سمر القديرى

قام اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، بالتشطيب على 135موظفاً من موظفى الوحدة المحلية بمركز ومدينة سيدى سالم وذلك لتغيبهم عن العمل صباح اليوم.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة لمدينة سيدى سالم قبل ذهابه إلى أهالى قرية سنديون التى شهدت حادث غرق المركب والتى راح ضحيته 15 شخصاً.

وأكد نصر خلال تفقده أقسام الوحدة المحلية، أن حقوق المواطنين خط أحمر، و لن نسمح بالمساس بها أو ضياعها مشيراً الى ان الانضباط فى العمل من أهم أولوياته اضافة الى تقديم خدمة محترمة للمواطنيين.


وأوضح محافظ كفرالشيخ، أنه لا تستر على فاسد ومن ليس لديه القدرة على العمل فليتقدم باعتذار، مضيفاً أن تطبيق القانون على الموظفين سيكون قب المواطنين وأن هناك قوانين كثيرة تُنظم العمل بين الموظفين والمواطنين فى إطار من الاحترام.



حيث تفقد محافظ الاقليم عدداً من اقسام الوحدة المحلية ، منها قسم الحسابات، ومركز المعلومات، وشئون العاملين، ومقر مشرعوك الجديد، وأيضا قسم الأملاك والشئون القانونية، وذلك للإطمئنان علي سير العمل بتلك الاقسام وسماع إحتياجات الموظفين لتطوير منظومة العمل.

كما تفقد المحافظ مستشفى سيدى سالم المركزى للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وإستمع الى شرح من مدير المستشفى حول اليات العمل بالمستشفى وشدد على حسن معاملة المرضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق