عشان تبقى جذاب.. نصائح ذهبية لتصبح «جان» في عين المرأة

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 06:00 ص
عشان تبقى جذاب.. نصائح ذهبية لتصبح «جان» في عين المرأة
رجل جذاب

يبحث غالبية الرجال عن الجاذبية ،وهى صفة لا يمتلكها الكثير منهم، فقد يولد البعض وسيمًا، ولكنه ليس بالضرورة أن يكون جذابًا. بعض النساء يبتعدن عمن هو غير جذاب اعتقادًا منهن أنه لن يكون رجل الأحلام المنشود، ففإذا  تفعل إذا كنت تحلم بامتلاك القدرة على جذب المرأة.
 
«صوت الأمة» تقدم اليك بعض النصائح السحرية التى يمكنها مساعدتك على أن تصبح جذابًا نقلًا عن موقع (menshealth).
 
يقال إن الأشخاص أصحاب الابتسامة الهادئة يكونوا أكثر عرضة للقبول من المرأة لأن ابتسامتهم الخفيفة تدل على اللطف والمودة، فالرجال الذين يبتسموا بالتدريج وبهدوء يكونوا أكثر جاذبية لدى النساء من هؤلاء الذين يضحكون بشكل مبالغ فيه.
 
وفقًا لدراسة من جامعة كورنيل فإن النساء أبلغن عن رغبة أكبر فى الاستمرار بعلاقة طويلة الأمد مع الرجال الذين يقضون وقت فى التطوع، لذلك احرص على القيام بعمل تطوعى يجعل المرأة تشعر وكأنه قادر على تقديم يد العون ومساعدة الآخرين طوال الوقت، كما أنه يجعل منه شخص أكثر جاذبية للمرأة.
 
فوفقًا لدراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا فى سان دييجو، فإن مظهر الأشخاص أفضل عندما يكونوا فى الصور الجماعية أكثر من الصور الفردية، فإذا كنت فى عطلة مع أصدقائك حاول أن تلتقط بعض الصور معهم وليس بفردك.
 
يقول الباحثون إن هذا يطلق عليه "تأثير المشجّع"، حيث يبدو الناس أكثر جاذبية فى الصور الجماعية نظرًا لأن عرض الوجوه معًا يمنع فكرة وجود شخص فيهم غير جذاب، وبذلك تتغلب على هذه الفكرة.
 
كما أن  الرجال الذين لديهم قبول لدى الأطفال الرضع كانوا أكثر عرضة بثلاث مرات لتسجيل رقم هاتف امرأة أكثر من الرجال الذين تجاهلوا الأطفال حديثى الولادة، وفى الواقع وافقت 40٪ من السيدات على إعطاء أرقام هواتفهن لرجال ابتسموا وضحكوا وتحدثوا مع الأطفال، وفقًا لأبحاث فرنسية.
 
تكشف دراسة استرالية أن النساء ارتبطن برجال لديهم لحية كثيفة ويعشن أكثر سعادة معهم، أكثر من هؤلاء ممن يمتلكون لحية خفيفة أو بدونها، فهن يعتقدن أن الرجل صاحب اللحية أكثر جاذبية من غيره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق