وزارة الشباب تطلق غدًا الفوج السابع لرحلات «أعرف بلدك»

الأحد، 03 يناير 2016 05:00 م
وزارة الشباب تطلق غدًا الفوج السابع لرحلات «أعرف بلدك»
شرم الشيخ

ينطلق صباح غد الإثنين الفوج السابع من رحلات برنامج «اعرف بلدك» الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز إلى مدينة شرم الشيخ ويستمر فى الفترة من 4 حتى 8 يناير 2016، بمشاركة 2740 شابا وفتاة.

وينطلق الفوج السابع من استاد القاهرة الدولى، ويشارك فيه المتميزون فى أنشطة الهيئات الشبابية فى مختلف المحافظات بواقع 600 شاب وفتاة من من الاتحاد العالم لمراكز شباب المدن، و231 من الاتحاد العام لمراكز شباب القرى، و295 من الاتحاد العالم لشباب العمال، و50 شابا من الجامعة العمالية إضافة إلى 1564 شاب وفتاة من المتميزين فى أنشطة مراكز الشباب من 18 محافظة.

وبذلك يكون إجمالى عدد الشباب والفتيات المستفيدين حتى انتهاء الفوج السابع حوالى 16 ألف شاب وفتاة من المتميزين فى أنشطة مراكز الشباب من جميع المحافظات وطلاب الجامعات وشباب الرياضيين والفنانين والمثقفين والجوالة والجوالات والكشافة ومختلف الهيئات الشبابية وشباب العمال وأسقفية الشباب.

ويستمر تنفيذ تلك الأفواج الشبابية على مدار 20 فوجا وتمتد خلال إجازة نصف العام الدراسى بغرض تشجيع السياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية والتراثية لمختلف المحافظات المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق