وزير الشباب يفتتح مركزي «عين الصيرة» و«التجمع الأول».. غدًا

الأحد، 03 يناير 2016 01:18 م
وزير الشباب يفتتح مركزي «عين الصيرة» و«التجمع الأول».. غدًا
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

يفتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، غدًا الإثنين، مركز شباب عين الصيرة بالقاهرة، بعد الانتهاء من تطوير المركز بتكلفة إجمالية بلغت 4 ملايين جنيه.

وشملت أعمال تطوير المركز إنشاء ملعب قانوني، وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة والنجيل الصناعي، بالإضافة إلى الانتهاء من تطوير الملعب الأكريليك المتعدد الأغراض، وإنشاء مخيم كشفي دائم يسع لعدد 120 شابًا، وكذا تطوير نادي الطلائع والطفل داخل المركز.

كما يفتتح الوزير مركز شباب التجمع الأول، بعد الانتهاء من أعمال تطويره، ويشمل ذلك الانتهاء من تطوير حمام السباحة، وإنشاء ملعب كرة قدم بالأبعاد القانونية بالنجيل الصناعي والأضواء الكاشفة، والذي بدأ العمل به منذ أشهر قليلة.

يذكر أن «عبد العزيز» كان قد أجرى جولة تفقدية، شملت مراكز شباب السيدة نفيسة، والإمام الليثي، ومركز شباب عين الصيرة، أوصى خلالها بضرورة الانتهاء من أعمال التطوير على الوجه الأمثل، لخدمة شباب المناطق المحيطة بتلك المراكز، علاوة على إقامة مباريات فريق مركز شباب عين الصيرة المشارك بدوري مراكز الشباب لكرة القدم، الذي تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالي على الملعب القانوني بالمركز بعد افتتاحه، والاستفادة من تأجير الملعب في وجود عائد مادي للمركز، يتم من خلاله تنفيذ الأنشطة وصيانة الإنشاءات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق