القبض على المتهمين بسرقة ٤٧٠ألف جنيه من شركة بمدينة نصر

الأحد، 03 يناير 2016 09:50 ص
القبض على المتهمين بسرقة ٤٧٠ألف جنيه من شركة بمدينة نصر
هبة جعفر

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة في كشف غموض واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الشركات بمدينة نصر وتتمكن من تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغًا من كلًا من محمد. س. س -38 سنة- محامي بإحدى الشركات الكائنة بدائرة القسم، ومقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، ومحمد. أ. م -38 سنة- أمين خزينة الصرف بذات الشركة ومقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء (مصاب بجرح قطعي بالرأس).

بأنه حال تواجد الثاني داخل مكتب حسابات الشركة فوجئ بقيام شخص (لم يتمكن من تحديد أوصافه) بالتعدي عليه من الخلف بآلة حادة أدت إلى إحداث إصابته المنوه عنها وفقدانه الوعي وعقب إفاقته إكتشف إختفاء مبلغ مالي قدره (470 ألف جنيه) عهدته من الخزينة.

بالإنتقال والمعاينة تبين سلامة جميع منافذ المبنى، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة كشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها توصلت جهوده إلى صعوبة حدوث الواقعة على النحو الوارد ببلاغ المجني عليه، وعدم إمكانية تردد غرباء على المكتب محل البلاغ نظرًا لأن تعامل المجني عليه مع موظفين وليس مع مواطنين.

كما أضافت التحريات بأن المجي عليه يمر بضائقة مالية وأنه مدين لدى بعض الأشخاص بمبالغ مالية كبيرة، وأنه في الفترة الأخيرة حدث لديه عجز مالي كبير في العهدة، وبجرد الخزينة تبين أن عهدته (316 ألف جنيه وليس 470 ألف جنيه كما ورد بأقواله)،
بإعادة مناقشة المجني عليه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وإعترف بإختلاقه الواقعة لمروره بضائقة مالية وإقتراضه مبالغ مالية من أشخاص مختلفين ووجود عجز مالى بعهدته وقدره (156 ألف جنيه) وخشية إفتضاح أمره إتفق مع المدعو أحمد. م. ع وشهرته أحمد بطيخة -31 سنة- عامل سابق بالشركة، ومقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء (مسجل شقي خطر مخدرات)، وسبق إتهامه في 6 قضايا أخرهم قضية مخدرات، على إختلاق الواقعة حيث قام أمس بالإستيلاء على مبلغ مالي قدره (100 ألف جنيه) من الخزينة وبتاريخ اليوم قام بتسهيل دخول الثاني للمبنى والذي أحدث إصابته المشار إليها حتى يدرأ الشبهة عنه، وسلم شريكه المبلغ المتبقى بالخزينة وقدره (60 ألف جنيه)، وعقب ذلك حضر للإبلاغ.

تم بإرشاده ضبط مبلغ مالي قدره (100 ألف جنيه) داخل شقة مستأجرة كائنة ببدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة