حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت، 02 يناير 2016 04:18 م
حملات أمنية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظات القليوبية والإسكندرية وقنا والمنوفية حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وتجار المواد المخدرة، فضلا عن ضبط المخالفات المرورية المختلفة.

ففي محافظة القليوبية، أسفرت الحملات - التي شنت بقيادة اللواء سعيد شلبي مدير الأمن - عن ضبط 22 قضية إتجار فى المواد المخدرة والكحولية، و4 عاطلين بحوزتهم 4 أسلحة نارية بدون ترخيص، بالإضافة إلي تحرير 1162 مخالفة مرورية، وضبط 54 حالة انتظار خاطئ، و43 سيارة بدون رخصة قيادة، و32 بدون رخصة تسيير، وسيارة بدون لوحات معدنية، و87 دراجة نارية بدون رخص ولوحات معدنية.

وفي الإسكندرية، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية لحيازته وعرضه 1.5 طن من الفول المجروش بدون بيانات تجارية ومجهول المصدر وغير صالح للاستهلاك الآدمى، وصاحب محل لحيازته وعرضه 600 زجاجة خمور أنواع مختلفة مجهولة المصدر بدون ترخيص من الجهات المختصة، كما تم ضبط مدير مسئول عن محل عصائر لحيازته 249 زجاجة عصائر أنواع مختلفة غير مدون عليها بيانات تجارية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وعاطل بحوزته 5 أجولة دقيق بلدى مدعم بقصد إعادة بيعها فى السوق السوداء، وبائع لحيازته وعرضه للبيع 5520 صاروخ ناري ومحدث صوت مختلفة الأنواع أجنبية الصنع.

وفي محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط أحد أخطر التشكيلات العصابية المتخصصة في ارتكاب وقائع الخطف والسرقة بالإكراه، وتحرير تاجر أقمشة تم اختطافه وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.. كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة نجع حمادي من ضبط هارب سبق اتهامه في 17 قضية متنوعة ومطلوب التنفيذ عليه بالسجن عام في قضية تبديد أثناء تنقيبه عن الآثار بناحية "بهجورة".

وفي المنوفية، تمكنت إدارة تأمين الطرق من ضبط المدعو محمد.ح.س (32 عاما) ومقيم قرية "شمنديل" بمركز قويسنا وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي قدره 990 جنيه بقصد الإتجار، كما تمكنت الحملة المرورية من ضبط 3 سيارات ودراجات نارية بدون لوحات معدنية و48 حالة انتظار خاطئ تم رفعها بالونش وتحرير 429 مخالفة مرورية علي نموذج 125 مرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق