عاملوه كبطل ملاكمة.. كيف استقبل رئيس الشيشان محمد صلاح والمنتخب؟

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 10:00 م
عاملوه كبطل ملاكمة.. كيف استقبل رئيس الشيشان محمد صلاح والمنتخب؟
رئيس الشيشان ومحمد صلاح

كبطل ملاكمة استقبل رئيس الشيشان النجم المصري محمد صلاح والمنتخب المصري، لدى وصوله إلى مدينة جروزنى، قبل أيام من انطلاق صافرة مونديال روسيا 2018

صحف عالمية سلطت الضوء على الاستقبال الحافل للمنتخب الوطني، قالت نيويورك تايمز الأمريكية، إن رئيس الشيشان رمضان قديروف توجه إلى الملعب عند وصول المنتخب للتدريب، وغادر لكنه عاد مرة أخرى مع صلاح أمام 8 آلاف مشجع وأمام كاميرات المصورين والتليفزيون، وكان يرفع ذراع صلاح كما لو كان يتوج بطلا للملاكمة.

وقال توركو داودوف، المستشار البارز لقديروف، إن صلاح كان يحصل على قسط من القيلولة فى الفندق القريب محل إقامة المنتخب المصرى وتم إيقاظه واقتياده إلى الملعب فى سيارة قديروف.

وأضافت نيويورك تايمز، أن الفراعنة تأهلوا لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، وتعتمد آمالهم إلى حد كبير على صلاح الذى أحرز 44 هدفا مع ليفربول فى موسم 2017-2018، وحصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وقاد فريقه لنهائى دورى أبطال أوروبا الذى تعرض فيه لإصابة فى الكتف. ولو استطاع صلاح أن يتعافى، فإن مصر لديها أمل منطقى فى الصعود لدور الـ16 بعد مقابلة أوراجواى وروسيا والسعودية فى المجموعة الأولى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق