ضبط طالبة قتلت مسنة لسرقة مصوغاتها الذهبية فى منزلها بالمنصورة

الخميس، 24 مايو 2018 01:09 م
ضبط طالبة قتلت مسنة لسرقة مصوغاتها الذهبية فى منزلها بالمنصورة
قتل - ارشيفيه

تمكن ضباط مباحث المنصورة بمحافظة الدقهلية، من القاء القبض  على طالبه قتلت سيدة مسنة مقتولة داخل منزلها لسرقة مصوغاتها الذهبية التى كانت ترتديها.

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أهالى منطقة كفر البدماص بالمنصورة يفيد بالعثور على سيدة مسنة "فوقية.م.م" 52 عاما، عاملة مقيمة بكفر البدماص بالمنصورة مقتولة.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين وجود طعنات متفرقة بالرقبة والجسم ويدها مقطوعة وبسؤال إحدى جيرانها، أكدت أن المجنى عليها تعيش بمفردها ولا يوجد معها سوى خادمة تقوم برعايتها، وأنها كانت ترتدى مصوغات ذهبية فى يدها وتبين اختفاءها، مما يشير إلى أن الغرض من القتل هو السرقة.

وبالفحص وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة تبين أن وراء الجريمة فتاة "نغم.ح" 21 عاما، طالبة كانت تترد على المجني عليها لإعطائها الحقن، حيث كانت تمر بضائقة مالية، واستغلت ترددها عليها وقامت بقتلها وعندما فشلت في خلع المصوغات الذهبية من يدها قامت بقطع يدها.

وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بغرض السرقة لمرورها بضائقة مالية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق