ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش2

الأحد، 20 مايو 2018 02:34 ص
ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش2
ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش2
علاء دياب

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» حيث يظهر فى بداية الحلقات الخامسة من المسلسل بعد ما فعله سليم فى الحلقة السابقة بذهابه الى المستشفى ليفاجأ بأمر جديد وأيضًا يظهر سليم شجاعته ويريد الاستمرار فى المطالبه بلجنة للذهاب الى المستشفى وذلك بعد أن راى مجموعه من السجناء يعاملوا معاملة تختلف عن غيرهم من السجناء وهنا تبدأ قصة جديدة تستمر فى الحلقة السادسة ويحدث مفاجأت بعد تدخل الوزير السابق.

وبعد طلب سليم بإستدعاء أحد المساجين الى مكتبه صباح اليوم التالى من أجل الحصول على معلومه تساعده فيما يبحث عنه وما حدث معه ومع اهل بيته، بالتزامن مع ما تقوم به المديرية من معلومات حول هشام، وستشهد الحلقة مفاجأت جديدة ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر ان يستمر المسلسل فى الاثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجات التى من الممكن ان تغير مجريات الاحداث.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على اليوتيوب.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق