ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش2"

الأحد، 20 مايو 2018 12:24 ص
ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل "كلبش2"
امير كرارة
علاء دياب

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» حيث يظهر مع بداية الحلقات الرابعة من المسلسل بعد أن تم نقله للعمل فى السجن واستقباله فى مكان عمله الجديد وفور دخوله السجن فى اول يوم عمل يذهب "سليم" الى مكان سجن أبو العز الجبلاوى، ويتوعده سليم بانه سينتقم منه وبعدها يذهب للمكتب ليحدث شى ربما يغير مجريات الحلقة.

وينظر "سليم" من شرفة مكتبه ليفاجأ بمشاجره بين المساجين وينزل ليتدخل ويقوم بالضرب والاعتداء على مسعد أبو ليلة مسجل خطر فى السجن الذى يعمل فيه سليم الانصارى، وتتوالى الاحداث فى المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الاثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجات التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

 

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على اليوتيوب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة