ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق (فيديو)

السبت، 19 مايو 2018 03:27 ص
ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «ضد مجهول» لغادة عبد الرازق (فيديو)
كتبت -زينب وهبه

تتطور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ضد مجهول" بعد قيام غادة عبد الرازق التي تجسد دور "ندى وصفي"، مهندسة الديكور، بخطف ابن طليقها الطفل "زياد"، وبعد إبلاغ الشرطة من شخص مجهول، ألقت الشرطة القبض على ندى بعد العثور على الطفل "زياد"، في مخزنها، وقامت النيابة بالتحقيق معها إلا أنها أنكرت ونفت التهمة عن "عبد الله" المسؤول عن مخزنها والتي كانت متفقة معه على الخطف وتعطيل الكاميرات في المخزن حتى لا تثبت عليهم تهمة الخطف وقالت لزوجها "حازم"، المحامي، إنها لم تخطف الطفل وصدقها دافع عنها في النيابة.
 
أما ابنتها ريم، شاهدت الطفل حازم مع بودي جارد، ويستقل سيارة تخص ندى وصفي، وشاهدت ذلك يوم عيد ميلاد "زياد"، إلا أنها لم تخبر أحد بذلك إلا "علا"، زوجة عمر أخو ندى، وكانت المفاجأة أن علا تحب دياب زوج ندى وصفي، وتتمناه زوجا لها بدلا عن عمر.
 
وتقوم "سمر"، مساعدة ندى وصفي، بزيارتها في النيابة وتقوم ندى بطردها بعد أن أخبرتها سمر أنها شاهدتها وهي تعطي نقود لمسؤول المخزن، وبعد تحريات النيابة وسماع قول الشهود تأمر النيابة بحبسها بعد ثبوت كل الأدلة ضدها، وننتظر في الحلقات القادمة مزيدا من الأحداث.
 
مسلسل ضد مجهول، بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد محمود، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق