الأهالي:«نعنى من تأخر رصف طريق دمنهور دسوق».. ورئيس مدينة دمنهور «يتبع هيئة الطرق» (صور )

الجمعة، 18 مايو 2018 10:00 ص
 الأهالي:«نعنى من تأخر رصف طريق دمنهور دسوق».. ورئيس مدينة دمنهور «يتبع هيئة الطرق» (صور )
تأخر رصف طريق دمنهور دسوق لعام ونصف
البحيرة - عصام النجار

 
يعيش أهالي قرى طريق دمنهور - دسوق، وهو الطريق الرابط بين محافظتي البحيرة وكفر الشيخ، حالة من الاستياء والغضب الشديدين منذ أكثر من عام ونصف العام، نتيجة سيرهم على طريق دمنهور - دسوق حيث تتم عملية إحلال وتجديد للطريق "صيانة" من بداية كوبرى أبو حصيرة من الطريق الزراعى وعلى مراحل متقطعة بطول الطريق مرورا بقرية قراقص وينتهى بقرية سنهور.
 
وكان من المفترض أن يتم الانتهاء من إجراءات الصيانة بالطريق منذ فترة كبيرة،غير أن ذلك لم يحدث، وأوضح أحد الأهالى أنه تم وضع السن على الطريق منذ عام ونصف، وحتى الآن لم يتم تمهيد الطريق للسير عليه من قبل الاهالى او السيارات، وطول هذه الفترة لم يتم وضع طبقة الاسفلت على الطريق سوى مسافة لم تتعد كيلو مترا ، وهى اصلا مسافة غير مهيئة للسير بسبب التكسير والتفحير بعد الرصف.
 
وأشار أحد السائقين أن العمل متوقف منذ فترة طويلة على هذا الحال قائلا :«اللي بشتغل بيه بنصرفه على السيارات من تهالك وتغير إطارات بسبب التفحيط والسن».
 
وأضاف "إبراهيم خليفة " أحد أهالى القرى المجاورة ، ويسكن بجوار الطريق : إننا نعانى من الأتربة الناتجة عن سير السيارات التى تسببت فى إصابة أولادنا بالامراض وإتلاف الزراعة المجاوة للطريق.
 
بينما قال  "سامح جبر" سائق إن الطريق غير مهيأ للسير عليه ونعانى أشد المعاناة من التكسير والحفر المتواجد بطول الطريق ، مضيفا أن السائقين يتهربون من تحميل الركاب بسبب إهمال الطريق.
 
وعلى جانب آخر قال المهندس سعد غراب رئيس مدينة دمنهور إن طريق دمنهور دسوق يتبع لهيئة الطرق ولا يتبع مجلس مدينة دمنهور.
 
وطالب الأهالي المهندسة نادية عبده مخافظ البحيرة بالتدخل وحل الأزمة ، التى يعانون منها أشد المعاناه والتوجية بسرعة إنهاء الصيانة التى تجرى على الطريق.
 
٢٠١٨٠٢٢٣_١٣٣٩٤٤_1
 
 
٢٠١٨٠٢٢٣_١٣٣٩٤٩_2
 
 
 
٢٠١٨٠٢٢٣_١٣٤٠٠٢_3
 
 
٢٠١٨٠٢٢٣_١٣٤٠٠٣_4
 
 
٢٠١٨٠٢٢٣_١٣٤٠٠٦
 
 
IMG_20180509_164909
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق