تعرف على استعدادات محافظة شمال سيناء لشهر رمضان

الأحد، 06 مايو 2018 12:25 م
تعرف على استعدادات محافظة شمال سيناء لشهر رمضان
السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء

كشفت محافظة شمال سيناء، اليوم، فى بيان لها عن استعدادت الجهات التنفيذية فى مختلف مراكز المحافظة لحلول شهر رمضان بتوفير كافة احتياجات.

وأوضح، بيان المحافظة الذى نشر على بوابة المحافظة الإليكترونية اليوم، أن هناك انفراجة كبيرة فى توفير السلع والمواد الغذائية لتلبية كافة احتياجات المواطنين من مختلف الأنواع خلال شهر رمضان.

ونقل البيان عن اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أنه يتم التنسيق عن طريق القوات المسلحة ووزارة التموين لادخال السلع وتوزيعها على تجار الجملة والقطاعى والموزعين لتوصيلها الى المواطن المستهدف وهو المستهلك وبسعر مناسب، والتنسيق مع الجهات المعنية على توفير كافة احتياجات شهر رمضان من مختلف السلع وفى مقدمتها ياميش رمضان وباقى السلع والمواد الغذائية، وأن يتم توزيعها على تجار التجزئة قبل حلول الشهر بوقت كاف لتكون جاهزة لبيعها للمواطنين طوال الشهر وبالسعر المناسب.

وسيتم اعادة افتتاح المحلات المغلقة فى شارع 23 يولية الرئيسى بالعريش وتشغيلها لتوفير احتياجات المواطنين، ونقل المنتجات الزراعية من العريش والشيخ زويد ورفح من خوج وكنتالوب لتسويقها خارج المحافظة حرصا على صالح المزارعين والمنتجين.

وأشار البيان، لموافقة القيادات الأمنية على ادخال كافة احتياجات شهر رمضان من ياميش وغيره من السلع الأساسية على أن يتم الالتزام بتوفيرها للمواطنين بالسعر المتفق عليه، وأنه سيعقب ذلك المرور على المحلات للتأكد من توفير الاحتياجات بالسعر المحدد.

ونقل البيان عن  فتحى راشد وكيل وزارة التموين تأكيده وجود آليه لتوفير كافة احتياجات المواطنين من سلع ومواد غذائية بالتنسيق بين وزارة التموين والمحافظة وجهاز الخدمة الوطنية ، وأنه تم اعداد قائمة باحتياجات التجار والمواطنين خلال شهر رمضان والاستعداد لعيد الفطر المبارك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة