زيدان: مستمر مع ريال مدريد ومستقبلى لا يتوقف على الفوز بدوري الأبطال

الإثنين، 30 أبريل 2018 03:10 م
زيدان: مستمر مع ريال مدريد ومستقبلى لا يتوقف على الفوز بدوري الأبطال
زين الدين زيدان

قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إن مستقبله مع النادي لا يتوقف على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وذلك قبيل مباراة العودة في نصف نهائي المسابقة غدا الثلاثاء أمام بايرن ميونيخ.

وأضاف المدرب الفرنسي، في تصريحات أدلى بها اليوم الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن "الأمر لا يتعمد على الفوز بدوري الأبطال، فأنا أريد الاستمرار مع هذا النادي".

وتابع "ما يهمني هو ما نقوم به حاليا وكيفية اللعب غدا أمام البايرن أما الباقي فلا يمكننا التكهن بشأنه، لا أدري ما إذا كان بإمكاني القول إنني مدرب أفضل أو أسوأ مما كان الحال عليه لدى بدايتي مع الريال، لكني أملك خبرة أكثر".

ورفض زيدان الكشف عما إذا كان لاعب خط الوسط لوكاس فاسكيز سيغطي غياب داني كاربخال المصاب في حالة عدم شفاء المدافع ناتشو بشكل كامل ، قائلا "لن أكشف عما إذا كنت وضعت ذلك في خططي أو لا، وستحللون ما أقول لكن ما أخبركم به هو أنه أيا كان ما سيحدث فإننا فريق ونمتلك الكثير من اللاعبين ونستطيع القيام بأي شيء".

وحول إياب نصف النهائي أمام البايرن بعد فوز الريال في الذهاب بنتيجة 2-1، أكد زيدان أن الفريق يدرك أهمية هذا اللقاء، مشيرا إلى ضرورة التركيز والتصميم من الجميع وعدم تغيير أي شيء عن المباراة الماضية التي كانت جيدة للغاية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق