كريس مارتن وأنتوني كيديس يتزلجان على أمواج شاطئ ماليبو (صور وفيديو)

الأحد، 29 أبريل 2018 03:00 م
كريس مارتن وأنتوني كيديس يتزلجان على أمواج شاطئ ماليبو (صور وفيديو)
كريس مارتن
شيماء جمال

تمنكت عدسة الباباراتزي صوراً للفنان الإنجليزى كريس مارتن، ذاهباً للتزلج على أمواج البحر في ماليبو، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية مساء السبت.
 
أفادت الصحيفة أن المغني "كولد بلاي"، البالغ من العمر 41 عاماً، شوهد وهو يستمتع بأجواء الشمس، وجاء بصحبته ، صديقه المغنى"ريد هوت تشيلي بيبرز"، الذى يدعى بـ "أنتوني كيديس"، البالغ من العمر 55 عاماً، وانضمت إليهما لاعبة ركوب الأمواج البرازيلي مايا جابيرا، أثناء استعدادها للذهاب التزلج، على أمواج البحر، وجاء ذلك ظهيرة يوم الجمعة في ماليبو ، كاليفورنيا.
 
 
وأوضحت أيضاً أن الثنائى الشهير  كريس وأنتوني  قاما بتأجير  عربة صغيرة لنقل معداتهم إلى الواجهة البحرية، مفعمين بالإثارة، وعلى أتم استعداد ضرب بعض الموجات معًا، كما أنه شوهد نجم أغنية The Fix You للمرة الأولى بعد أسبوعين فقط من زواج طليقته الممثلة جوينيث بالترو بخطيبها المنتج براد فلاتشوك.
 
ويذكر أن المغني البريطاني كريس مارتن يرتبط حالياً بالممثلة الأمريكية داكوتا جونسون، حيث التقطت عدسات الباباراتزي صورة للثنائي يقضيان وقتاً ممتعاً، في عشاء رومانسي في أحد مطاعم الشهيرة بمدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
 
WhatsApp Image 2018-04-29 at 1.36.52 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-29 at 1.36.53 PM
 
WhatsApp Image 2018-04-29 at 1.36.58 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة