تجديد حبس المتهمين فى سقوط "لافتة إعلانات طريق الجيش ستانلي" 15 يوما

الجمعة، 27 أبريل 2018 02:00 ص
تجديد حبس المتهمين فى سقوط "لافتة إعلانات طريق الجيش ستانلي" 15 يوما
أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

قررت نيابة رمل أول استمرار تجديد حبس المتهمين "هشام. م. ع. ح"، و"فوزي. ف. ع"، و"مكرم. ت. ا"، لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهم في الميعاد القانوني في المحضر رقم ٢٠١٨/٦٥٨٥ جنح الرمل "لافتة إعلانات طريق الجيش ستانلي".
 
وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم رمل أول أنه أثناء قيام بعض العمال بإزالة لافتة الإعلانات مساحتها 20 متر × 9 متر من أعلى سطح العقار 256 طريق الجيش محل البلاغ المكون من سبعة طوابق، سقطت اللافتة على سور العقار، ما أدى إلى سقوط جزء من السور بطول 3 أمتار بالطريق العام.
 
نتج عن ذلك وفاة المواطن "محمد ا أ"، 67 عاما، سائق، ومقيم أبيس دائرة محرم بك "تصادف وجوده بكافتيريا أسفل العقار"، وبسؤال حارس العقار المدعو "إدريس. ع. خ"، 33 عاما، مقيم أبو حمص بحيرة، أكد أنه أحضر عمال إزالة اللافتة من أعلى العقار بناء على طلب مالك العقار إلا أنها سقطت منهم على سور سطح العقار ما أدى إلى وفاة المواطن.
 
وبمواجهة مالك العقار المدعو "مكرم. ت. ا"، 79 عاما، محام، مقيم بذات العقار، أنكر ما جاء بأقوال الحارس، وأضاف أن شركة الدعاية مالك اللافتة هي التي أرسلت العمال لرفعها، وبمواجهة مالكة شركة الدعاية المواطنة "هالة. م. ع"، 58 عاما، مقيمة بمنطقة سموحة، أنكرت ما جاء بأقوال مالك العقار.
 
بسؤال نجل المتوفى المواطن "عماد"، 45 عاما، سائق مقيم بذات العنوان، أكد ما جاء بالفحص واتهم مالك العقار ومالكة الشركة بالتسبب في وفاة والده وأيد الواقعة عدد من شهود الرؤية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة