خالد جلال: لقاء المقاولون العرب قبل الأخير كان رائعا لكن نقصه إحراز الأهداف

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:56 ص
خالد جلال: لقاء المقاولون العرب قبل الأخير كان رائعا لكن نقصه إحراز الأهداف
خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك

قال خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك، إن لقاء المقاولون العرب قبل الأخير كان رائعا لكن نقصه إحراز الأهداف، وتسبب ذلك في ضغط نفسي على اللاعبين خلال مباراة الأسيوطى بالأمس، وكان لا بد من الفوز لا سيما وأنها قبل مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل .
 
وأضاف خالد جلال في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "طبقت سياسة تدوير اللاعبين ، ومنحت الفرصة لعدد منهم في مباراة الأسيوطي مثل أحمد فتوح وأوباما، وقررت إراحة بعض اللاعبين أمثال محمد حمدي الونش وطارق حامد، وقد كنت أتمنى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية".
 
واستطرد المدير الفنى للزمالك قائلا : "أحمد مدبولى وعماد فتحى تعرضا للإصابة في مباراة الأسيوطي، ولم يتحدد موقفهما من المشاركة في لقاء الأهلى من عدمه، وسوف يتضح الأمر اليوم، ونفس الأمر للمهاجم باسم مرسى".
 
ووجه خالد جلال الشكر إلى مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على منحه فرصة قيادة الفريق فنيا في تلك المرحلة الصعبة، مشددا على أن هذا القرار أسعده بشكل كبير، والتي يعتبرها فرصة لإثبات جدارته ، وأضاف: "أركز حاليا في مباراة القمة أمام الأهلي ، ومن بعدها مباريات كأس مصر، ولا أنظر إلى الحديث مع السويسري جروس المدير الفني الجديد للفريق".
 
وعاد ليقول: "لا أفكر إن كنت أقبل بالعمل كمساعد لجروس في الموسم المقبل أم لا، هدفي الأن هو الأهلي وكأس مصر، سأنهي تلك المرحلة ثم أبدأ التفكير في هذا الأمر الذي لم أحسمه حتى الأن".
 
كما قال المدير الفني للزمالك، إنه يحترم التحكيم المصري وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم وأضاف : "نتمنى التوفيق للحكم المصري الذي سوف يدير مباراة القمة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز".
 
واستطرد قائلا: "المباراة بلا ضغوط، وبعيدة تماما عن صراع النقاط، ولكن في النهاية هي لقاء قمة يسعى كل فريق خلاله إلى الفوز، ولكننا في النهاية نتمنى التوفيق للتحكيم المصري".
 
وقال خالد جلال إن محمود حمدي الونش مدافع الزمالك يستحق التواجد في منتخب مصر الفترة المقبلة، وسوف يعود للصورة في مباراة القمة المقبلة، بعد أن حصل على راحة في لقاء الأسيوطي وتواجد محمد عبد الغني الذي حصل على الإنذار الثالث وبالتالي سيغيب عن مباراة القمة.
 
وأضاف المدير الفنى للزمالك : "مستوى حمدي النقاز يرتفع بشكل مميز في الفترة الأخيرة، وبدأت أمنحه حرية الانطلاق وهذا أمر يريحه بشكل جيد ويؤدي أفضل ما لديه" ، واستطرد قائلا: "تحدثت مع كاسونجو بين شوطي مباراة المقاولون العرب قبل الأخيرة، وطالبته بالهدوء والتركيز أمام المرمى، ولكنه لاعب مميز للغاية وينجح في خلق فرص لنفسه، ويجبر من يشارك بجواره أن يصنع له الفرص للتهديف".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق