المعارضة القطرية تفضح "تميم" من أمريكا.. مؤتمر دولي في يونيو المقبل

الأحد، 22 أبريل 2018 11:19 م
المعارضة القطرية تفضح "تميم" من أمريكا.. مؤتمر دولي في يونيو المقبل
خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

 

 

تواصل المعارضة القطرية، تحركتها نحو تحقيق هدفها بالإطاحة بالنظام القطري، حيث تعقد المعارضة القطرية، مؤتمرا جديدا لفضح تنظيم الحمدين، في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"الوعد في واشنطن اخر شهر ٦ مؤتمر جديد للمعارضة القطريه وسميناه الجانب المظلم لقطر بمشاركة مسؤولين دوليين كبار لتعرية الحمدين وكومبارسهم تميم ولمناقشة ملفات مهمه منها مدى تقبل المجتمع الدولي لفكرة تغيير النظام الفاشي المتطرف في قطر ، وايضا سنفضح ملفات سوء استخدام القوى الناعمه!".

 

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية: لم يسلم أي معارض لتنظيم الحمدين القذر من الفبركه وجريمه التعدي على الخصوصيه واقتحام الحياه الشخصيه والعائلية وحرمات المنازل، وأقول:الشجر المثمر هو الوحيد الذي يقذف وشخصيا سأترفع عن الرد على كلاب أمن الدوله وساثبت عمليا اني عنصر أساسي في السقوط الحتمي لتميم ونظام الحمدين".

 

ووجه المتحدث باسم المعارضة القطرية، الشكر للمعارض القطري سلطن بن سحيم، قائلا :"التحيه والإجلال لقائدنا وزعيم مستقبل قطر المشرق الشيخ سلطان بن سحيم ال ثاني ووفقه لما فيه خير وصلاح لقطر وشعبها وحن معك ونفديك بانفسنا واموالنا وكل مانملك سر وعين الله ترعاك".

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية: أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لصناع القرار في امريكا على دعوتهم الكريمه لزيارتنا لواشنطن وعقد هذا المؤتمر الاستراتيجي الحاسم في العاصمة الأمريكية وبمشاركة دولية رفيعة المستوى وعلى استجابتهم لأطروحات المعارضة القطريه وإيمانهم بمبدأ الراي والراي الأخر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق