وزير التنمية المحلية يوجه برفع مستوى العمل بالمدفن الصحى بكفر داود ( صور)

الخميس، 19 أبريل 2018 03:19 م
وزير التنمية المحلية يوجه برفع مستوى العمل بالمدفن الصحى بكفر داود ( صور)

تفقد صباح اليوم اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية والدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية المدفن الصحى بكفر داود بمدينة السادات.

واستمع وزير التنمية المحلية من السكرتير العام إلى آلية سير العمل بالمدفن وكيفية استقبال المخلفات والنفايات، ووجه الوزير بضرورة رفع مستوى وكفاءة القائمين على العمل بالمدفن من خلال دورات تدريبية مكثفة للتعرف على كيفية ادارة المخلفات والنفايات في المقالب مع توفير كافة الادوات والمعدات اللازمة لتحقيق اقصى استفادة من هذه المخلفات.

EGO_2312

كما أكد اللواء أبوبكر الجندى على ضرورة تنسيق الجهود بين كافة الأطراف المعنية ووضع تصور واقعي لاستيعاب المخلفات القادمة من مقلب أبو خريطة بشبين الكون خاصة مع تزايد حجم المخلفات التى يتم دفنها بمعدل 5000 طن يوميا،  مشددا على ضرورة التخلص من المخلفات بطريقة صحية وأمنة و تجهيز مداخل لسيارات النقل إلى المدفن مع الصيانة الدورية لها بما لايعوق حركتها لتوفير الوقت وانجاز العمل في أسرع وقت ممكن .

EGO_2308

ومن جانبه قال الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة أنه سيتم فرد طبقة من الرمال بارتفاع 2م عقب الانتهاء من نقل النفايات من مقلب ابو خريطة للمدفن الصحى بكفر داود بالسادات ،  وأضاف انه سيتم اقامة طريق داخل المدفن بطول 3 ك وتمهيد الطريق المؤدى إليه لتسهيل حركة السيارات الناقلة للقمامة ، وكذا اقامة مصنع لتدوير القمامة في المساحة المتبقية بالمدفن للقضاء على مقالب القمامة وتعظيم الاستفادة من هذه الموارد كما سيتم استغلال مساحة المدفن كحديقة عامة أو كمركز للشباب حسب احتياجات الاهالى .

EGO_2337

كما أكد السكرتير العام على أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها وأن العمل بالمقلب  يتم على مدار 24 ساعة بنظام 3 ورديات وقد تم تركيب 75 كشاف بالمدفن للعمل ليلا ونهارا.

 

EGO_2329
 

 

EGO_2354
 

 

EGO_2379
 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق