أيمن نور.. من تجاوزاته في تركيا لفضائحه بلبنان.. العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون المستور عن رئيسها

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 08:23 م
أيمن نور.. من تجاوزاته في تركيا لفضائحه بلبنان.. العاملون بالشرق الإخوانية يكشفون المستور عن رئيسها
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

واصل العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، فضح لأيمن نور، رئيس القناة، وكشف التجاوزات التي يمارسها ضد العاملين بالقناة في تركيا.

وقال محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":"ملخص تزوير وتلفيق الكذاب أيمن نور وذبابه الالكتروني إلى الآن، هو أكاونت مزيف لمحمد طلبة رضوان، وأكاونت مزيف لسامي كمال الدين، وأكاونت مزيف لهالة القصاص، وذلك لتصويرهم جميعا بأنهم مؤيدون له!.

وتابع أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية: تزوير أوراق إجازة الإعلامي عبد الله الماحي لتبرير فصله الانتقامي، وتزوير محادثة بين هاني إسحاق وخالد اسماعيل بعد سرقة موبايل الأخير، وتزوير سكرين شوت لسامي كمال الدين لتلفيق تهمة السب والقذف على صفحات مزيفة، وتزوير علاقة محمد طلبة رضوان بقناة وطن، وبث شائعات  كاذبة تفيد أن التعاقد تم انهائه بعد مشكلة شبيهة بأزمة الشرق، وهو كذب فاضح شكلا وموضوعا، وتزوير مستندات وأوراق وتهم باطلة تخص العاملين في الأزمة ونشرها عبر صفحاته وذبابه الالكتروني لخداع الرأي العام حول طبيعة الأزمة والمفصولين تعسفيا بغرض الانتقام والايحاء الكاذب بأنها إجراءات إدارية عادية.

وقال محمد طلبه رضوان، إنه منذ بداية أزمة الشرق، وبعد أن استنفد العاملون كل ما لديهم من صبر مع بيئة العمل الفاسدة التي يصر أيمن نور على فرضها علينا فرضا، والجميع بلا استثناء يطالبوننا بالتراجع، سمعنا بآذاننا جميعا كلاما من نوعية لن تستطيعوا أن تفعلوا شيئا، شبكات المصالح والفساد وتحويل الثورة إلى بيزنس لن تتحرك أو تهتز.

وأشار أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، إلى أن حلفاء أيمن نور هددوهم بأنه ستغلق كل الأماكن أبوابها في وجوهكم، متابعا: حتى هؤلاء الذين يصرخون على الشاشات ليل نهار بالثورة والحرية  كانوا يخذلوننا عن حقوقنا المشروعة.

 

كما كشف العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، فضائح جديدة لأيمن نور، رئيس القناة خلال تواجده في لبنان قبل سفره إلى تركيا.

وقال العاملون بالشرق الإخوانية، في بيان لهم:"أيمن نور تشكيلة سفالة سياسية محصلتش، فهو سياسي فاشل، لديه حزب وهمي به طفاية وكرسي وكل اللي في الحزب 4 أفراد موظفهم في قناة الشرق.

وتابع العاملون بالشرق الإخوانية،: لديه انحطاط أخلاقي، حيث لديه علاقات مشبوهة محرمة وفضائحه بلبنان مع رولا ياموت ممثلة أفلام البورنو المشهورة وإسطنبول وعلاقاته فيها لاتخفى على أحد ومعاقرة كافة أنواع الخمور وفتيات عاهرات إضافة لمحاولة التحرش بمذيعات في قناة الشرق، كما أنه فاسد ومزور فرغم سجنه بتهمة التزوير إلا أنه يمارسه في ميزانية قناة الشرق بصورة فجة، ومارسه مع معتز مطر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق