"المخادعون في إسطنبول".. حلفاء الإخوان يعترفون بخداع الجماعة لهم.. والصفحات الوهمية وسيلة أيمن نور لمهاجمة العاملين بالشرق

الإثنين، 16 أبريل 2018 07:18 م
"المخادعون في إسطنبول".. حلفاء الإخوان يعترفون بخداع الجماعة لهم.. والصفحات الوهمية وسيلة أيمن نور لمهاجمة العاملين بالشرق
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

واصل العاملون بقناة الشرق الإخوانية، فضح أيمن نور رئيس القناة، متهمين إياه بنشر الأكاذيب ضد العاملين الذين فصلهم من القناة الإخوانية خلال الفترة الأخيرة.

 

وقال محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، إن أيمن نور يروج أكاذيب حول العاملين الذين فصلهم من القناة، متابعا:"هذه هي ماكينة الكذب والانحطاط التي لا تتوقف ٢٤ ساعة كل يوم، وتعمل ضد شباب لم يجنوا شيئا إلا أنهم طالبوا بزيادات زهيدة أقل من حقهم بكثير بتعينهم على معاشهم وبعض التحسينات في بيئة العمل".

 

وتابع أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية:  لم يطلب أي من المذيعين الذين دعموهم أي شيء لأنفسهم على الإطلاق ومع ذلك حولها أيمن نور من مطالبات مشروعة إلى حرب شعواء يدافع فيها عن ماله الحرام... حرب وصلت في الدناءة والخسة والحفاوة، فهذا هو أيمن نور بوجهه المكشوف دون أقنعة الليبرالية الزائفة، هذا هو أيمن نور الذي يسانده بعض نخب الإخوان ويشجعونه على المزيد من الظلم والنهب لأن مصالحهم معه.

 

من جانبه فضح أحد العاملين بقنوات الإخوان، قيادات الجماعة في تركيا، وكياناتهم السياسية، متهما إياهم بالكذب والخداع على أنصارهم.

وقال هيثم أبو خليل، أحد الإعلاميين بقناة الشرق الإخوانية موجها رسالته لشباب الجماعة عبر حسابه على "فيسبوك":"لمن أصابه الغم والحزن لتصدر شخصيات منافقة كاذبة لزجة وخداعهم للعامة! وقد قيل في الدنيا إنك عظيم وخدعت الناس وأنت رخيص جبان.. وقد قيل إنك الرجل الثوري الأمين وخدعت الناس وأنت النصاب الفاسد .. وقد قيل إنك الإعلامي الجسور الشجاع وخدعت الناس وأنت المستأجر المخادع.. وقد قيل إنك القيادي المتجرد لله ولا تحب الزعامة وخدعت الناس وأنت المتسلق الأفاق.

 

وتابع هيثم أبو خليل: لا تتعجبوا من هذه الأصناف الكثيرة بيننا، فالممارسة كاشفة تفضح المكنون والجوهر ويتلقفها ويفهمها من لديه يقظة وإنتباه!

 

في المقابل شرع أيمن نور، على تدشين صفحات وهمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، للدفاع عن القرارات التي يتخذها ضد العاملين بقناة الشرق الإخوانية، وقرارات الفصل الأخيرة التي اتخذها ضدهم.

 

وأكد خالد إسماعيل، أحد العاملين بالشرق الإخوانية المفصولين، أن أيمن نور، أقدم على إنشاء صفحات وهيمة، وفبركة صفحات بأسماء العاملين بالقناة للدفاع عنه، قائلا عبر صفحته على "فيسبوك":"أيمن نور بيشير بوست لصفحة وهمية هو اللي أنشأها عن طريق ذبابه الإليكتروني المدفوع مقدما".

 

وتابع أحد العاملين بالشرق الإخوانية المفصولين: تأكدنا من خلف الصفحات الوهمية التي تنتحل صفحات مثل صفحة سامي كمال ومحمد طلبة رضوان وتفبرك محادثات لخالد اسماعيل، عيب الأسلوب الرخيص يا أيمن نور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة