منظومة أمان توجة قافلة طبية بقنا وتطرح سلع غذائية مخفضة (فيديو)

الإثنين، 16 أبريل 2018 06:13 م
منظومة أمان توجة قافلة طبية بقنا وتطرح سلع غذائية مخفضة (فيديو)
قافله امان بقنا
دينا الحسيني

أوفد قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع قوافل طبية تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمحافظات وتوزيع العلاج الدوائى اللازم دون مقابل، بالإضافة إلى طرح سلع غذائية متنوعة ولحوم مبرده بأسعار مخفضة تيسيراً على المواطنين، من خلال منظومة أمان بوزارة الداخلية.

 

ونُظمت القافلة بمحافظة قنا وشملت جميع التخصصات الطبية، وتم توقيع الكشف الطبى على عدد (923مواطن) وصرف الأدوية اللازمة لهمكما تم الدفع بعدد (5) منافذ متنقلة (سيارات مُجهزة بثلاجات) بالتعاون مع الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع وذلك لطرح السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

هذا وتوالى وزارة الداخلية إهتمامها بالمبادرات الإجتماعية التى من شأنها مد جسور أواصر الصلة بين المواطنين وجهازهم الأمنى، وجارى استمرار الدفع بتلك القوافل تباعاً بالمحافظات.  

يأتي ذلك فى إطار دعم المبادرات الإنسانية الهادفة إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتعزيز الدور المجتمعى والإنسانى للوزارة مع القطاع الجماهيرى مما يسهم فى توطيد أواصر العلاقة الطيبة بالمواطنين وبناء شراكة مجتمعية فاعلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة