ضبط 4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية إستعدادًا للتشاجر بأبو النمرس

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 01:45 م
ضبط 4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية إستعدادًا للتشاجر بأبو النمرس
إسلام ناجى

تمكنت مباحث مركز شرطة أبو النمرس من ضبط عدة أشخاص لتجهيزهم أسلحة نارية وذخائر إستعدادا للتشاجر مع أخرين بالإضافة لإتجارهم في الأقراص المخدرة.

وكانت قد وردت معلومات لرئيس وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو النمرس مفادها قيام كلًا من كريم.س.م سائق ومقيم بدائرة المركز المحكوم عليه الهارب في 4 قضايا آخرهم مخدرات، نصر الدين.ع.ش سائق ومقيم بدائرة المركز، السابق إتهامه في قضية نشل، عبد الرحمن.ح.ح فلاح ومقيم بدائرة المركز، حسن.إ.ح بائع أدوات منزلية ومقيم بدائرة المركز، المحكوم عليه الهارب في 3 قضايا آخرهم تبديد.

بتجهيز أسلحة نارية وذخائر، إستعدادًا للتشاجر مع آخرين وأضافت التحريات قيامهم بالإتجار في الأقراص المخدرة وأنهم متواجدين جميعًا بمنزل الأول.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم، وبحوزة الأول فرد خرطوش عيار 12 مم، 15 طلقة من ذات العيار، 100 قرص لعقار الترامادول المخدر، مبلغ 60 جنيه، هاتف محمول.

وبحوزة الثاني فرد خرطوش عيار 12، 10 طلقات من ذات العيار، وبحوزة الثالث مطواة، وبحوزة الرابع فرد خرطوش عيار 1، 7 طلقات من ذات العيار.

بمواجهتهم، إعترفوا بحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد إستخدامها في التشاجر مع آخرين، والأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة